برعاية

الجلسة العامة التقييمية لجمعية جربة :حضور محتشم... صعوبات مالية وخوف على مستقبل الفريق

الجلسة العامة التقييمية لجمعية جربة :حضور محتشم... صعوبات مالية وخوف على مستقبل الفريق

انعقدت مؤخرا الجلسه العامه التقييميه للجمعيه الرياضيه بجربه بالنسبه للموسم الرياضي 2014 – 2015. انتظمت هذه الجلسه في قاعه الاجتماعات ببلديه حومة السوق, هذه القاعه التي كانت شبه خاليه من الحضور. حيث انطلقت الجلسه بـ12 من الحاضرين وانتهت بـ15 بمن فيهم اعضاء الهيئه المديره وهم رياض بن عيسي وحازم بن عيسي وباديس الزراع وطارق بن حموده والهادي بالرجب ومراد مامي .

قام الكاتب العام حازم بن عيسي بتلاوه التقرير الادبي فتحدث عن ظروف نزول الفريق الي الرابطة المحترفة الثانية واصفا ذلك بخيبه امل واخفاق كانت فيها المسؤوليه مشتركه مفسرا هذه «الخيبه» بالظروف الصعبه التي انطلق فيها الموسم الرياضي المنقضي وخاصه تاخر التحضيرات وغياب الانتدابات القيمه والمدروسه اضافه الي انقياد الفريق الي هزائم لم تكن منتظره علي غرار مبارتي نادي حمام الانف والاتحاد المنستيري في جربه. كما فسر الكاتب العام هذه الخيبه بقله الموارد الماليه وغياب الدعم. هذه الصعوبات الماليه التي تعود كذلك حسب الكاتب العام الي ما ورثته الهيئه الحاليه من تركه ثقيله ومن ديون ونزاعات... وفي خاتمه كلمته اكد السيد حاوم بن عيسي علي ان العوده الي الرابطه المحترفه الاولي تتطلب تضافر جهود كل الاطراف فهي مسؤوليه جماعيه.

حسب ما جاء في التقرير المالي الذي قدمه امين المال السيد باديس الزراع فان المداخيل قدرت بما يقارب المليار و296 الف دينار وقدرت المصاريف بما يقارب المليار و275 الف دينار. لكن الصعوبات الماليه تتواصل وذلك باعتبار الديون التي قدرت بـما يقارب 157 الف دينار . هذه الصعوبات الماليه تحدث عنها كذلك السيد الهادي بالرجب المنسق العام والمكلف بالاستشهار حيث ذكر ان الدعم لم يكن في مستوي الاتصالات التي قامت بها الهيئه المديره مؤكدا ان مساهمه رجال الاعمال من ابناء جربه كانت قليله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا