برعاية

الصاعدون إلى الدوري الإنجليزي .. 10 معلومات مهمة

الصاعدون إلى الدوري الإنجليزي .. 10 معلومات مهمة

ساعات قليله تفصلنا عن انطلاق اقوي دوري في العالم، البطوله الاغلي والامتع التي ينتظرها عشاق المستديره كل موسم في هذا التوقيت، وبعد كل هذا الوصف، فعلي الجميع ادراك ان حديثنا اليوم سيكون عن الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" الذي سينطلق صباح الغد السبت بمواجهات ناريه وقويه للغايه.

في هذا التقرير يستعرض لكم سبورت 360 عربيه 10 حقائق عن الفرق الصاعده حديثًا للدوري الانجليزي الممتاز، وهم نورويتش سيتي، واتفورد، بورنموث؛ خاصه ان تلك الفرق لها اسم كبير في تاريخ البطوله، وكان لها الفضل في اخراج لاعين كبار الي النور في وقت سابق.

- اكبر خساره للفريق الاصفر في الدوري الانجليزي كانت عام 1908 امام فريق سويندون سيتي بنتيجه 10-2 في بطوله الجنوب الانجليزي.

- اهم انجاز للفريق هو تحصله علي المركز الثالث في بطوله الدوري الانجليزي الممتاز موسم 1992-1993.

- يعتبر اللاعب جوني جافين الهداف التاريخي للفريق الكناري وذلك بعدما سجل 122 هدفًا بين اعوام 1448-1955.

- يعتبر نادي بورنموث هو الفريق الاول للمدرب الكبير هاري ريدناب في مشواره التدريبي،جيث تولي الفريق لمدو 9 مواسم، وقاد الفريق الابيض في 464 مباراه في شتي المسابقات المختلفه.

- لعب اللاعب جيرمين ديفو 31 مباراه مع بورنموث وسجل خلالهما  19 هدفًا، كما لعب ايضًا في صفوف الفريق اللاعب ريو فرديناند اسطوره دفاع فريق مانشستر يونايتد، حيث خاض مع الفريق 11 مباراه فقط.

- يعتبر اللاعب ستيف فليتشر لاعب فريق مانشستر يونايتد في وقت سابق من عظماء فريق بورنموث، حيث تمكن من تسجيل العديد من الاهداف مع الفريق.

- تمكن لاعب الوسط روس جينكنز من اللعب للفريق عندما كان مقيدًا في الفريق الاول وفريق 92 في ان واحد، مما تسبب هذا في مشاكل كبيره للنادي.

- شهد النادي صدفه غريبه علي صعيد حراس المرمي، وذلك عندما عرفت الاداره ان الثلاثي توني كوتون، مانويل المونيا، وجوناثان بوند جميعهم ولدوا في يوم واحد وهو التاسع عشر من شر مايو لكن في اعوام مختلفه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا