برعاية

تشيلسي البطل يقاوم الإنفاق في سوق الانتقالات على عكس منافسيه

تشيلسي البطل يقاوم الإنفاق في سوق الانتقالات على عكس منافسيه

يبدا تشيلسي الدفاع عن لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم ضد سوانزي سيتي بعد غد السبت وهو في وضع غير معتاد اذ سيدخل الموسم الجديد وقد تفوق عليه منافسوه في سوق الأنتقالات.

ودفع النادي الذي يقوده المدرب جوزيه مورينيو اموالا طائله لتدعيم الفريق في هذا الوقت من العام الماضي لكن بعد ان احرز اللقب اصبح شعاره في سوق الانتقالات الحاليه: اذا لم تنكسر.. لا تصلحها.

وابرز صفقه للنادي في فتره الانتقالات هي ضم رادامل فالكاو مهاجم كولومبيا علي سبيل الاعاره وهو - مثل الحارس اسمير بيجوفيتش الذي بلغ ثمنه سبعه ملايين جنيه أسترليني (10.91 مليون دولار) - من المتوقع ان يشارك كبديل فقط في الموسم الجديد.

ويتناقض صيفه الخالي من التعاقدات الجديده مع السنوات السابقه عندما انفق المالك رومان ابراموفيتش ببذخ علي بناء تشكيله يقدر ان ثمنها يبلغ 400 مليون جنيه استرليني وفقا لاحصاءات موقع ترانسفير ماركت علي الانترنت.

ولم يخجل منافسوه المعتادون من الانفاق.

ميركاتو البريميرليغ: تحليل لصفقات واحتياجات تشيلسي ليستمر بطلاً

فيديو شو: اهم 10 لاعبين في فانتازي البريميرليغ هذا الموسم

وفتح مانشستر سيتي- الذي احتل المركز الثاني وراء تشيلسي ويبدا الموسم الجديد في ضيافه وست بروميتش البيون يوم الاثنين القادم - خزائنه ليتعاقد مع رحيم سترلينج من ليفربول في صفقه وصلت قيمتها الي 49 مليون جنيه استرليني.

وانفق مانشستر يونايتد- الذي يستضيف توتنهام هوتسبير السبت - في حدود 70 مليون جنيه استرليني علي اربعه لاعبين بينما دفع ليفربول الذي سيواجه مضيفه ستوك سيتي يوم الاحد نحو 80 مليون جنيه استرليني اغلبها علي ضم كريستيان بنتيكي من استون فيلا وروبرتو فيرمينو من هوفنهايم.

وارسنال - الذي هزم تشيلسي في مباراه درع المجتمع في افتتاح الموسم هذا الاسبوع ويستضيف وست هام يونايتد يوم الاحد القادم - هو المنافس المحتمل الوحيد علي اللقب الذي لم ينفق بكثره حتي الان.

لكنه حصل علي افضليه معنويه امام فريق مورينيو بتعاقده مع حارسه بيتر شيك - الذي كان بديلا في استاد ستامفورد بريدج في الموسم الماضي - لحل مشكله قديمه في هذا المركز.

بريميرليغ نيوز: موهبه ريال مدريد الي البريميرليغ..ارسنال يسعي لضم مدافع روما

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا