برعاية

بالفيديو - بايرن يخطف فوزا قاتلا من ريال مدريد .. ويتوج بكأس أودي

بالفيديو - بايرن يخطف فوزا قاتلا من ريال مدريد .. ويتوج بكأس أودي

(افي): توج بايرن ميونيخ الالماني يوم الاربعاء ببطوله كأس أودي الوديه بعد تغلبه علي منافسه ريال مدريد الإسباني بهدف دون رد في المباراه التي اقيمت علي ملعب أليانز أرينا.

استهل الفريقان شوط المباراه بقوه رغم كونها بطوله وديه حيث سعي كل طرف لفرض اسلوبه علي اللقاء مبكرا وخطف هدف مبكر، وهو ما ظهر في الفرص العديده التي اتيحت للفريقين.

وتصدي كيلور نافاس بصعوبه لتسديده قويه من النمساوي ديفيد ألابا بعد مرور 12 دقيقه من الشوط الاول، وسط محاولات متكرره من الفريقين لهز شباك حارسي المرمي.

تبادل الفريقان الهجمات الخطيره طيله النصف ساعه الاولي من اللقاء حتي ينطلق توماس مولر من جهه اليمين ليمرر الكره الي داخل الملعب لتعود اليه مره اخري فيعطيها لزميله ماريو جوتزه الذي سدد كره ارضيه تبعد سنتيمترات معدوده عن القائم الايمن لمرمي نافاس.

مع مرور الوقت اثبت بايرن ميونيخ تفوقه في جميع انحاء الملعب حيث نشط لاعبوه في التحرك وخلق الفرص خاصه توماس مولر وماريو جوتزه وديفيد الابا، بينما غابت فعاليه الريال تماما في الهجوم.

عاود توماس مولر بعدها بدقائق المحاوله مجددا حيث يسدد كره قويه تصطدم بسيرخيو راموس واتخذت طريقها نحو المرمي لكن قائم نافاس الايمن يقف لها بالمرصاد مره اخري ليحرم البايرن من هدف التقدم.

مع بدايه هادئه الشوط الثاني، تبادل الفريقان الهجمات لكن وتيره اللعب تتراجع بشكل ملحوظ وبدا المدربان بيب جوارديولا ورافائيل بنيتث في اتاحه الفرصه لتجربه عدد اكبر من اللاعبين، مع استمرار الافضليه للعملاق البافاري علي حساب الميرينجي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا