برعاية

الخليج يتغلب على كريستو بسبعة أهداف .. ويغادر إلى مدريد‎

الخليج يتغلب على كريستو بسبعة أهداف .. ويغادر إلى مدريد‎

انهي فريق الخليج الاول لكره القدم مواجهاته الوديه بتحقيقه فوزا عريضاً علي فريق كريستو اتلتيكو الاسباني بنتيجه 2/7 في اللقاء الذي جمعهما امس الاربعاء علي استاد لا بلايسترا بمدينه بالنسيا في اطار معسكره الاعدادي الذي يقيمه في اسبانيا تحضيراً للموسم الجديد. سجل اهداف الخليج حسام الجدعاني د 24,2 عبد الله السالم د13 ومحمد الراشد د 16 وحسين الشيخ د 38 و علي اللاجامي د 51 و طلال مجرشي د 61 .

وكان الشوط الاول قد شهد وفره من الاهداف منذ بدايته حيث بكّر حسام الجدعاني بهدف اول عبر متابعه الي كره عرضيه حولها براسه في المرمي ، ولكن تلقي مرمي الخليج بشكل مفاجئ هدفين في ظرف خمس دقائق الا ان لاعبي الدانه انتفضوا مجدداً وتمكن عبد الله السالم براسيه من معادله النتيجه ثم بنفس السناريو وضع محمد الراشد الخليج في المقدمه بهدف ثالث . وتوج حسام الجدعاني نجوميته في اللقاء بهدف رابع اثر عرضيه هتان باهبري ليختتم حسين الشيخ الشوط الاول بهدف خامس رائع عبر خطا من خارج خط الـ18 سدد الكره بشكل مباشر علي يمين حارس كريستو . وفي الشوط الثاني الذي شهد 8 تغييرات تمكن البديل علي اللاجامي من اضافه الهدف السادس مستثمراً رميه التماس التي نفذها شقيقه قاسم ووضعه براسه كهدف جميل . واختتم طلال مجرشي مسلسل الاهداف بهدف سابع بعد جمله تكتكيه قادها الراشد بتمريره بالكعب الي هتان باهبري الذي كسر مصيده التسلل ويمرر الكره الي مجرشي ليودع الكره في المرمي .

بدا المدرب جلال قادري بتشكيله مكونه من الحارس مهدي شويخات وفي الدفاع عباس شنقيطي وحسام الجدعاني وقاسم اللاجامي وعيسي عباس وفي الوسط علاء ريشاني وحسين الشيخ وطلال مجرشي وهتان باهبري وفي الهجوم عبد الله السالم ومحمد الراشد .

واجري المدرب 8 تغييرات باشراكه كل من الحارس محمد الطويل وحسين التركي وحسن الطريدي وعلي اللاجامي وفهد السويلم وثامر المشيقح علاء حجّي واحمد مشقي بدلاً من الشويخات والراشد وعيسي والريشاني والسالم والشيخ وهتان والشنقيطي .

حضور الرئيس وعدد من جماهير الخليج

شهدت المباراه حضور رئيس النادي فوزي الباشا رئيس النادي والتي تعتبر المباراه الثالثه التي يحضرها منذ وصوله للشد من ازر لاعبي الفريق خلال المعسكر كما حضر المباراه عدد من جماهير الدانه الذين حرصوا علي مشاهده فريقهم في اخر مباراه وديه له في معسكر اسبانيا قبل استكمال رحلتهم السياحيه في مدن اسبانيا حيث كان من بينهم محمد المدلوح الذي حضر برفقه والده لمشاهده الدانه. يذكر بان والده علي المدلوح احد الناشطين الاجتماعيين المعروفين في محافظه القطيف وعضو مجلس اداره جمعيه سيهات الاجتماعيه بسيهات لسنوات عديده .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا