برعاية

أخبار الترجي الرياضي: المدب يطمئن والجمهور يكرم آفول

أخبار الترجي الرياضي: المدب يطمئن والجمهور يكرم آفول

بدا فريق «باب سويقه» رحله تكديس الالقاب منذ ثلاثينات القرن الماضي عندما تحصل علي كأس تونس في 1939 وبناء عليه فان هذه المسابقه التي حطّم فيها شيخ الانديه كلّ الارقام القياسيه تحتّل مكانه خاصّه في قلوب الترجيين.

الترجي اقصي في الدور السابق من كاس تونس منزل بوزلفة بفضل اهداف أحمد العكايشي ومعز عبّود في زويتن. اليوم تغيّرت الاسماء داخل مركب المرحوم حسان بلخوجة لكن الهدف ثابت وهو مداواه الجراح القاريه واعاده الافراح من بوّابه الكاس المحليه. شيخ الانديه التونسيه يدخل مواجهه اليوم في سكره وكلّه اصرار علي النجاح في تخطي عقبه شبيبه المكان في سبيل ردّ الاعتبار ومواصله الزّحف نحو منصه التتويج خاصه ان الخيارات ستكون اكبر امام المدرب قياسا بالمسابقه القاريه. الترجي بوسعه التعويل علي الوافدين الجدد باستثناء قله قليله ابرزهم ادم الرجيابي الذي مازال تحت طائله العقوبه علي ان يكون علي ذمه فريقه في اللقاءات المحليه بعد لقاء اليوم في سكره.

اشرنا في عدد سابق الي ان اهل الدار يبذلون قصاري جهدهم لتاهيل القائد السابق للفريق خليل شمّام العائد للحديقه «ب» بعد تجربه قصيره مع «غيماراش» البرتغالي. مصادرنا تؤكد ان الاداره الترجيه انهت كل الاجراءات المتعلقه بتاهيل شمام «الصّغير» الذي اصبح بوسعه المشاركه في الرسميات. الجماهير الصفراء والحمراء تعلق امالا عريضه علي شمّام خاصّه انه من اصحاب الخبره (خاض اكثر من 200 لقاء بازياء الترجي). شمّام سيقوم بدور مزدوج في النادي فهو امام حتميه تقديم اداء كبير في الميدان دفاعا وهجوما وعند تنفيذ الكرات الثابته وهذا فضلا عن ضروره مساهمته في تاطير اللاعبين الصّاعدين.

لئن تمكنت الاداره الترجين من تاهيل ابن الدار خليل شمّام فان المالي «ايشيكا ديارا» (المصاب بعد ان كان خضع لعمليه جراحيه فور وصوله الي تونس) مازال ينتظر الحصول علي الوثيقه التي تخوّل له الظهور (مستقبلا) في اللقاءات الرسميه لشيخ الانديه التونسيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا