برعاية

أخبار النجم الساحلي: ضـــــــــوء أخضر للبدوي والشيخاوي ينعش الخزينة

أخبار النجم الساحلي: ضـــــــــوء أخضر للبدوي والشيخاوي ينعش الخزينة

كل المؤشرات تؤكد ان النجم سيخوض يوم السبت القادم اصعب لقاء له في المجموعه. فكل من تابع لقاء السويس اتضح له المستوي المرموق الذي اصبح عليه الاهلي المصري والامكانيات الممتازه للاعبيه سواء من الناحيه الفنيه او البدنيه علاوه علي ثراء زاده البشري. لقاء صعب ومهمه اصعب هذا ما لا شك فيه لكن الثابت كذلك ان فوزي البنزرتي وابناءه قادرون علي اعاده سيناريو الملعب المالي وتحقيق الفوز ومن وراء ذلك استعاده صداره المجموعه.

بعد طي صفحه الدور ثمن النهائي لكأس تونس ينطلق النجم مباشره في الاعداد لمواجهه ثانيه لا تقل صعوبه سوف تجمع ممثل كره القدم التونسيه مساء السبت القادم بالاهلي المصري في اطار الجوله الاولي لمرحله اياب دور مجموعتي كأس الاتحاد الأفريقي.

وعلي ضوء النتائج المسجله في مجموعه النجم سيكون هذا الاخير امام حتميه تحقيق الفوز ورفع رصيده الي 9 نقاط وبالتالي استرجاع الصداره وذلك في انتظار العمل علي جلب نقطه من باماكو في الجوله الخامسه ضد الملعب المالي ليرتفع رصيد النجم الي 10 نقاط تكون كافيه لابناء فوزي البنزرتي للتاهل للمربع الذهبي وهذا يعني ان النجم مطالب في الجولات الثلاث المتبقيه بجني 4 نقاط ولو انه قادر علي اكثر من ذلك.

قرر مدرب الاهلي المصري فتحي مبروك استبعاد الثنائي البارز حسام غالي وعبد الله السعيد من القائمه التي ستتحوّل الي تونس لخوض مباراه النجم الساحلي في اطار الجوله الرابعه لمجموعتي كاس الـ «كاف». وكان غالي قد تشاجر مع احد زملائه عقب لقاء انجي كما تشاجر السعيد مع مدربه لعدم مشاركته اساسيا.

وتبعا لذلك قررت لجنه الكره بالاهلي المصري استبعاد هذا الثنائي لاجل غير مسمي.

في ظل المتابعه الطبيه المكثفه التي وجدتها من طرف الطاقم الطبي للجمعيه استطاع المدافع المحوري رامي البدوي ان ينفذ برنامج التاهيل بكل تفاصيله وهو ما ساعد علي نجاح مختلف مراحل العلاج. وتبعا لذلك تلقي اللاعب المذكور الضوء الأخضر للشروع في عمليه التاهيل البدني من خلال حصص في العدو علي انفراد لمده لا تقل عن العشره ايام ومواصله القيام بحصص في السباحه تمهيدا للمرحله القادمه المتمثله في الشروع تدريجيا في التدرب بالكره في انتظار الالتحاق بتمارين المجموعه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا