برعاية

رئيس برشلونة: ميسي وسواريز ونيمار يستحقون أول 3 مراكز في الكرة الذهبية

رئيس برشلونة: ميسي وسواريز ونيمار يستحقون أول 3 مراكز في الكرة الذهبية

(افي): ابدي رئيس نادي برشلونه الاسباني، جوسيب ماريا بارتوميو، تفاؤله بامكانيه تحقيق الفريق الاول لكره القدم بالنادي للسداسيه التاريخيه، وان يكون اول فريق في تاريخ القارة العجوز يحصل علي لقب دوري ابطال أوروبا بنظامها الجديد لعامين متتاليين.

وبدا الرجل الاول في اداره النادي الكتالوني شديد التفاؤل في النسخه 36 لمؤتمر روابط مشجعي برشلونه الدولي المنعقد في قصر المؤتمرات، حيث تنبا بقدره الفريق في حصد الالقاب تحت امره المدير الفني لويس انريكي مارتينيز.

وشدد رئيس البلوجرانا "سنبدا الموسم الجديد بكثير من الامال والثقه والتحديات. هدفنا هو الفوز بالكؤوس السته بالاضافه الي الفوز بدوري الأبطال للعام الثاني علي التوالي، علي الرغم من صعوبه تحقيق ذلك لاننا سننافس انديه كبيره".

وفي هذا الصدد، دافع بارتوميو عن التعاقد مع التركي اردا توران والاسباني اليكس فيدال، كما كال المديح لثلاثي الهجوم الخطير الارجنتيني ليونيل ميسي والاوروجوائي لويس سواريز والبرازيلي نيمار، حيث اكد علي احقيتهم بالتواجد علي منصه الكره الذهبيه في نسختها المقبله، ولكنه اوضح في نفس الوقت ان البرغوث الارجنتيني هو "رقم واحد العالم".

وخلال هذا الحدث، صعد اللاعبون الجدد بالاضافه الي لاعبي فريق الشباب بالنادي الذين تم تصعيدهم للفريق الاول (منير الحدادي وساندرو راميريز) وسكرتير عام النادي، روبرت فرنانديز، الي المسرح لتحيه اعضاء روابط المشجعين.

ووجه بارتوميو، الذي يظهر في اول حدث عام منذ فوزه برئاسه النادي الكتالوني يوم 18 يوليو الماضي، الشكر خلال كلمته الي روابط المشجعين للثقه التي منحوه اياها خلال الانتخابات الاخيره التي فاز فيها باكثر من 54% من نسبه الاصوات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا