برعاية

عندما تستبدل عقوبة السجن بشراء قميص بايرن ميونيخ !

عندما تستبدل عقوبة السجن بشراء قميص بايرن ميونيخ !

قد تكون الحادثه فريده من نوعها وغير مالوفه ،ولكن في اوروبا والمانيا تحديدا حيث الشغف بكره القدم والتعصب للفرق الرياضيه قد يكون كل شيء ممكنا .

فهناك حيث الانتماء والتعصب لفريق المدينه او الحي يكون متلازما منذ نشاه الطفل الي ان يكبر قد نجد امورا خارجه عن المالوف وقد نجد بعض الحالات التي يخرج فيها بعض المشجعين عن حدود اللياقه والابتعاد عن الروح الرياضية .

هذه القصه حدثت بالفعل وليس ببعيد ففي المانيا حيث عرضت قاضيه المانيه اقتراحا خارجا عن المالوف علي مشجعي فريق لكره القدم اعتديا علي مشجع من نادي بايرن ميونيخ، فهي اكدت لهما استعدادها لتخفيف عقوبتهما ان وافقا علي شراء قميص الفريق الخصم.

عنصريه جمهور تشيلسي تثير حنق الفرنسيين

"عنصريه" ايطاليه جديده بطلها ساكي

واوضحت القاضيه كارين يونغ من ميونيخ لصحيفه "بيلد" الاربعاء انها استاءت خلال جلسه المحاكمه لعدم شعور المتهمين بالندم او قيامهما باعترافات ورفضهما الكشف عن شريك ثالث لهما خلال الاعتداء الذي حصل الصيف الماضي وطال احد مشجعي الفريق الرديف لنادي بايرن ميونيخ بعد مباراه مع جاره اللدود فريق ميونيخ 1860 الرديف ايضا.

وروت القاضيه في محاوله لتفسير هذا الاقتراح الملفت "لقد فكرت مليا وتساءلت ما الذي قد يؤلمهما فعلا. فالاشخاص مثلهم يغتاظون من اجراءات كهذه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا