برعاية

أخبار كرة اليد:«إمبرتا» عائد... منتخب الأواسط يتحدى رومانيا... ومڤايز في فرنسا

أخبار كرة اليد:«إمبرتا» عائد... منتخب الأواسط يتحدى رومانيا... ومڤايز في فرنسا

علمت «الشروق» ان مدرب النادي الافريقي الفرنسي ستيفان امبرتا سيعود الي تونس هذا الاسبوع وسيلتحق بمهمته في تدريب الفريق وينتهي بذلك مسلسل الغموض الذي رافق تاخير عودته ونذكر ان عقد امبرتا متواصل الي جوان 2016.

وقد علمنا ايضا ان الاجواء داخل فرع كرة اليد بالنادي الافريقي ليست علي احسن ما يرام خاصه وان بعض الاطراف ليست راضيه علي قرارات سفيان بن صالح علي غرار انتداب عمر البكوش واستبعاد اسماء لها تاريخها في الافريقي مثل فهيمه بن شريفه.

ماذا يفعل مقايز في فرنسا؟

سافر حارس الترجي والمنتخب مروان مقايز الي فرنسا لتسويه بعض الامور وانهاء تعاقده مع فريقه السابق «نانت» وسيعود لمباشره التحضيرات مع زملائه مباشره بعد انهاء التزاماته. وفي الحقيقه تساءل كثيرون عن غياب مقايز عن تمارين الترجي حتي ان البعض اوّل ذلك برحيل هذا الحارس عن الفريق لكن مصدرا من الترجي اوضح لنا ما ذكرناه في البدايه.

يخوض منتخب الاواسط مباراه الدور ثمن النهائي لبطوله العالم للاواسط بالبرازيل عشيه اليوم ويلاقي منتخب رومانيا العتيد وقد حل زملاء ياسين زعتير في المرتبه والثالثه في الدور الاول خلف السويد وبلاروسيا.

وفي الحقيقه قدم ابناء المدرب محمد علي الصغير مردودا ممتازا الي حد الان ويطمحون لخوض مباراه من طراز رفيع امام رومانيا والدخول لدور الثمانيه لكن المهمه لن تكون سهله نظرا لقيمه المنتخب المنافس.

لا خوف علي عزيز لكحل

فوجئ احباء النادي الافريقي بحادث المرور الذي تعرض اليه لاعب الافريقي عزيز لكحل والذي تم نقله علي اثره مستشفي منجي سليم بالمرسي ولحسن الحظ ان الاصابه لم تكن خطيره ولكنها ستجبره علي راحه اجباريه لبعض الاسابيع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا