برعاية

ستيفان برادل يحصل على الضوء الأخضر للعودة إلى الـ “موتو جي بي”

ستيفان برادل يحصل على الضوء الأخضر للعودة إلى الـ “موتو جي بي”

حصل الدراج الالماني ستيفان برادل علي الضوء الأخضر الطبي للعوده الي بطولة العالم للدراجات الناريه “موتو جي بي” في جوله انديانابوليس، حيث سيسجل بدايته مع ابريليا نهاية الأسبوع الجاري، بعد الاصابه التي تعرض لها في معصمه.

وكان برادل قد غاب عن جوله بلاده علي حلبه زاكسينرينغ الشهر الفائت بسبب كسر في كفه اثر سقوطه عن دراجته علي حلبه اسن، لكن الاطباء سمحوا له بالعوده يوم الاثنين.

وقال برادل: “الوضع جيد. وانا مسرور جداً. لم اعد اعاني من مشاكل في يدي وتمكنت مؤخراً من اجراء تمارين اللياقة البدنية نفسها التي كنت اجريها قبل اصابتي”.

واضاف: “كانت مرحله التعافي جيده خلال العطله الصيفيه واعطاني الاطباء الضوء الاخضر يوم الاثنين للمشاركه في جوله انديانابوليس. كما شاركت مؤخراً في تمارين علي دراجه موتو كروس للتاكد من شعوري بالدراجه”.

وتابع: “لا زلت اجهل كيف ساشعر علي دراجه “موتو جي بي”، لكنني اعتقد انه بوقت وصولي الي انديانابوليس ساكون قريباً من نسبه 100 بالمئه من من لياقتي البدنيه كاملهً”.

وفي الوقت الذي كان فيه برادل بعيداً عن السباقات، تم اعتقال رئيس فريق فوروارد جيوفاني كوزاري لاتهامات بالفساد.

ولن يشارك الفريق في جوله انديانابوليس وحرر برادل من عقده، سامحاً له بالانضمام الي فريق ابريليا الذي يديره فريق غريسيني، بينما تم استبداله بالدراج ماركو ميلاندري.

وقال برادل، الذي سينضم الي الفارو بوتيستا في الفريق: “لا يسعني الانتظار للوصول الي انديانابوليس وبدء مغامره جديده ومميزه”.

واضاف: “من المؤكد ان الامر لن يكون سهلاً في البدايه، يجب ان اعتاد علي الفريق الجديد والدراجه. لذا هدفي الوحيد في الجائزه الكبري الاولي هو البدء بالاعتياد علي طاقم الفريق والتاقلم مع الدراجه”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا