برعاية

صحيفة : الهلال مركز على باجندوح

صحيفة : الهلال مركز على باجندوح

صحيفه المرصد : كشفت مصادر مطلعه، ان نادي الهلال وضع جمال باجندوح لاعب نادي الاتحاد، ضمن اجندته، لكسب خدماته عند دخوله الفتره الحره، بعد ان رفض تجديد عقده مع ناديه اثر المردود المادي الضعيف، لتعويض عقده السابق الذي يعد من اقل عقود اللاعبين في الدوري السعودي.

وكان الهلال قد طلب الاستعانه بخدمات لاعب المحور باجندوح علي سبيل الاعاره من ناديه الاتحاد، الا ان الاخير رفض التخلي عنه.

ميدانيا، فرض اليوناني دونيس مدرب فريق الهلال لكره القدم، مناوره علي ثلثي الملعب، بمشاركه اللاعب سعود كريري الذي ادي صباحا تدريبا لياقيا، سبقها تطبيق عدد من التدريبات البدنيه تحت اشراف جريجوريس مدرب اللياقه، تلاها تطبيق تدريبات التمرير السريع والتحرك دون كره.

ووفقا لصحيفه الاقتصاديه كان الهلال قد عاود تدريباته صباح امس بعد تغلّبه علي العين الاماراتي وديا 2/ 1، حيث ادي المشاركون بصفه اساسيه في اللقاء الودي مرانا استرجاعيا، في الوقت الذي اجري فيه بقيه اللاعبين بما فيهم الذين شاركوا باجزاء من الشوط الثاني في لقاء الامس تدريبات اعتياديه، اذ تخلل مران غير المشاركين علي اداء تدريبات بدنيه، وعدد من التدريبات الفنيه، في حين ادي اللاعب كريري مرانا لياقيا بالجري حول الملعب، وتطبيق تدريبات بدنيه، وتدريبات خفيفه باستخدام الكره.

ووجد المهاجم ناصر الشمراني في العياده؛ نظير تعرّضه لكدمه في مفصل القدم اثناء لقاء العين الودي، حيث خضع لجلسه علاجيه، في حين اجري الرباعي عبدالله عطيف، نواف العابد، عبدالمجيد السواط، وياسر القحطاني برامجهم الاعداديه والعلاجيه والتاهيليه علي فترتين، حيث واصل عطيف برنامجه بالجري حول الملعب، فيما ادي العابد والقحطاني مرانهما بالجري حول الملعب واداء تدريبات خفيفه باستخدام الكره؛ ضمن برنامجيهما الاعدادي والتاهيلي.

وسيؤدي الهلال تدريبه الاخير اليوم، تاهبا للقاء اودينيزي الايطالي غدا، في رابع مبارياته الوديه في معسكر سالزبورج تاهبا للقاء النصر يوم 12 اب (اغسطس) الجاري علي كاس السوبر السعودي في لندن.

صحيفه المرصد-وكالات: قال وزير الخارجيه الامريكي، جون كيري، انه لا يوجد حل عسكري للوضع في سوريا، مؤكدا في الوقت

صحيفه المرصد ــ متابعات: طالب بيان عسكري اصدرته خليه الاعلام الحربي العراقي، الاحد، اهالي محافظات الانبار ونينوي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا