برعاية

رونالدو على أعتاب إنجاز تاريخي جديد مع بداية الموسم الجديد

رونالدو على أعتاب إنجاز تاريخي جديد مع بداية الموسم الجديد

رونالدو علي اعتاب انجاز تاريخي جديد مع بدايه الموسم الجديد

قالت صحيفه "ماركا" الاسبانيه في تقرير لها اليوم الاثنين ان البرتغالي كريستيانو رونالدو اعتاد دائما ان يسجل اكبر حصيله من الاهداف مع انطلاق الموسم الجديد وان الموسم المقبل يحمل في طياته دوافع اكبر للاعب البرتغالي ليكون اكثر شوقا لاحراز العديد من الاهداف بعد ان وصل الي الهدف 314 بقميص الفريق الملكي خلال الموسم المنصرم الذي سجل خلاله 61 هدفا.

واشارت الصحيفه الاسبانيه الي ان عدد الاهداف التي احرزها رونالدو مع ريال مدريد سمحت له بتخطي اللاعب الاسطوري ديستفانو ووضعته في المركز الثاني في ترتيب الهدافين التاريخين للنادي المدريدي.

ورغم ذلك، لم يشبع هذا الانجاز تطلعات رونالدو الذي يتطلع الي المركز الاول في الترتيب الذي يحتله اللاعب السابق للريال راؤول جونزاليز اشهر من ارتدي القميص رقم 7 في تاريخ النادي برصيد 323 هدفا.

وذكرت "ماركا" ان اللاعب البرتغالي الكبير صار قريبا من كتابه اسمه في تاريخ النادي الاسباني بحروف من ذهب، حيث يفرقه عن هذا الحلم تسعه اهداف فقط وهو الرقم الذي يستطيع تحطيمه خلال ثماني مباريات في الموسم الجديد اذا استمر في تسجيل الاهداف بنفس معدل الموسم الماضي (2ر1 هدف في المباراه الواحده).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا