برعاية

آرسنال وتشلسي باختبار "بداية الموسم"

آرسنال وتشلسي باختبار "بداية الموسم"

وحقق فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر نهايه موسم رائعه، اذ فاز في 20 مباراه من اصل 26 في مختلف المسابقات، واحتفظ بلقب الكاس علي حساب أستون فيلا 4-صفر، مما اهله لخوض هذه المباراه امام تشلسي الذي احرز لقب الدوري عن جداره.

وتابع ارسنال مشواره التصاعدي خلال فتره الاستعدادات ففاز في مبارياته الاربع، والاهم من كل ذلك، توصله علي ما يبدو الي حل لمشكله حراسه المرمي بضمه العملاق التشيكي المخضرم بيتر تشيك من تشلسي بالذات.

ويخوض ارسنال المسابقه للمره الحاديه والعشرين باحثا عن لقبه الرابع عشر بعد تتويجه العام الماضي علي حساب مانشستر سيتي 3-صفر، فيما احرز تشلسي اللقب 4 مرات، اخرها في 2009 وذلك في 11 مشاركه.

واعتبر مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو ارسنال مرشحا جديا للمنافسه علي لقب الدوري، وذلك بعد ضمه في الموسمين الماضيين لاعبين رائعين امثال الالماني مسعود اوزيل والتشيلي الكسيس سانشيز.

وينتظر جمهور المدفعجيه بعض الوجوه الجديده علي غرار اليكس ايوبي (19 عاما) والفرنسي جيف رين-اديلايد (17 عاما) وتشوبا اكبوم (20 عاما)، الذين تالقوا في المباريات الاستعداديه.

ولدي تشلسي الذي لم يخسر في اخر 8 مباريات امام ارسنال (5 انتصارات و3 تعادلات)، كشف مورينيو ان قلب الدفاع الدولي غاري كايهل، والهداف البرازيلي دييغو كوستا جاهزان للمشاركه، برغم تعرضهما لاصابات في جوله الولايات المتحده الاعداديه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا