برعاية

الشرطة يقدم مدربه ولاعبيه للموسم الجديد في أكبر احتفالية بملعب الشعب الدولي

الشرطة يقدم مدربه ولاعبيه للموسم الجديد في أكبر احتفالية بملعب الشعب الدولي

اعلن نادي الشرطه الرياضي، الاحد، عن تقديم مدرب فريقه الكروي حكيم شاكر ولاعبيه الجدد في اكبر احتفاليه جماهيريه علي ملعب الشعب الدولي، مبينا ان الاحتفاليه شهدت حضور جمهور كبير من مشجعي الفريق.

وقال بيان للنادي تلقت السومريه نيوز، نسخه منه ان "الهيئه الاداريه للنادي نظمت مساء امس السبت، اكبر احتفاليه رسميه علي ملعب الشعب الدولي لتقديم مدرب فريقها الكروي حكيم شاكر ولاعبيه الذين وقعوا علي كشوفات النادي لتمثيله في الموسم المقبل".

واضاف البيان ان "الاتحتفاليه بدات بعزف النشيد الوطني ومنثم القي رئيس النادي رياض عبد العباس كلمه اكد فيها ان الاحتفاليه جاءت حرصا من اداره النادي علي اسعاد الجمهور الكبير عبر اقامه حفل خاص لتقديم المدرب واللاعبين"، معربا عن "شكره لوزارة الشباب والرياضة التي اسهمت بنجاح الاحتفاليه عن طريق منحنا ملعب الشعب الدولي لتنظيم هذا الكرنفال الجميل".

وشدد عبد العباس بحسب البيان علي "ضروره تظافر الجهود وتكاتف الجميع من اداره وجهاز فني ولاعبين وجماهير لتحقيق الهدف باحراز لقب الدوري الكروي للموسم المقبل وتعويض الموسم الماضي الذي تم خلاله سرقه اللقب من القيثاره الخضراء بعدما كان الفريق الافضل طوال الموسم".

واوضح عبد العباس ان "المرحله المقبله ستشهد اكتمال صفوف الفريق من خلال التعاقد مع لاعبين محترفين من الطراز الرفيع" .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا