بورنموث المتواضع رفض الانفاق في سوق الانتقالات ويبحث عن عنصر المفاجئة

بورنموث المتواضع رفض الانفاق في سوق الانتقالات ويبحث عن عنصر المفاجئة

منذ 8 سنوات

بورنموث المتواضع رفض الانفاق في سوق الانتقالات ويبحث عن عنصر المفاجئة

قاوم بورنموث المتواضع اغراء التاهل للدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم لاول مره ورفض الانفاق ببذخ وتمسك بمبادئه قبل اللعب مع الكبار عندما تنطلق المسابقه في الاسبوع المقبل.

وحقق بورنموث الذي سيشارك في الدوري الممتاز لاول مره علي مدار تاريخ الممتد لنحو 116 عاما مفاجاه كبيره في الموسم الماضي عندما خطف الاضواء في دوري القسم الثاني واحرز اللقب بعد تسجيل 98 هدفا.

ويعتمد ايدي هوي مدرب بورنموث علي طريقه هجوميه في خطه لعب 4-4-2 لكنه قد يواجه بعض المشاكل امام الفرق العملاقه في الدوري لكن بكل تاكيد فان هذا الاسلوب سيجعله يكتسب شعبيه بين المشجعين.

مانشستر سيتي يامل في نجاح رهانه علي سترلينج

مانشستر يونايتد سيعتمد علي شفاينشتايجر كمحور لخط الوسط

لكن قدرته علي جمع نقاط ستبقي محل نقاش اخر وان كان المدرب هوي ينوي الاعتماد تقريبا علي معظم العناصر التي ظهرت بشكل رائع في الموسم الماضي.

وتعاقد بورنموث مع المدافع المخضرم سيلفين ديستان وضم كريستيان اتسو علي سبيل الاعاره من تشيلسي لكن النادي احتفظ بمبلغ مكافاه الصعود والبالغ 120 مليون جنيه استرليني للاستفاده به في يوم صعب.

وربما يوضح التعاقد مع ديستان مدي ذكاء بورنموث فهذا المدافع الفرنسي يحمل خبره كبيره وسيكون نقلها الي زملائه لا يقدر بثمن.

لكن الامر قد ينقلب بشكل مختلف بالنسبه لديستان الذي تراجع مستواه بوضوح في الاشهر الاخيره من مشواره مع ايفرتون.

ومنذ انطلاق الدوري الانجليزي بشكله الحالي في 1992 نجحت الانديه الثلاثه الصاعده في تجنب الهبوط مرتين فقط في موسمي 2001-2002 و2011-2012.

واضافه الي بورنموث فقد تاهل ايضا واتفورد ونوريتش سيتي.

وسيخوض واتفورد موسمه الثالث في الدوري الممتاز بعدما احتل المركز الاخير في موسمي 1999-2000 و2006-2007.

الخبر من المصدر