برعاية

بالفيديو..قمة التواضع:ميسي يُوقف سيارته من أجل تلبية نداء طفل

بالفيديو..قمة التواضع:ميسي يُوقف سيارته من أجل تلبية نداء طفل

قدّم مهاجم نادي برشلونه الاسباني، الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي، لفته انسانيه رائعه، عشيه دخوله الي مدينه خوان غامبر الرياضيه من اجل الخضوع للفحوصات الطبيه الروتينيه التي يُجريها الجهاز الطبي بالنادي الكتالوني سنوياً للاعبي الفريق الاول بالنادي.

ورسم اللاعب الافضل في العالم خلال الاعوام من (2009-2012) البسمه علي شفتي احد الاطفال المتيّمين بنادي برشلونه الاسباني، وذلك بعدما اوقف سيارته من اجل تلبيه نداء الطفل المُعجب بنجم نادي برشلونه، والذي كان يُمني النفس في التقاط صوره معه.

وكسب نجم كره القدم الارجنتينيه، الذي قاد فريقه العام الماضي للتتوج بلقبي الدوري والكاس في اسبانيا، الي جانب بطوله دوري ابطال اوروبا، بهذا الموقف احترام وسائل الاعلام الاسبانيه، حيث اشادت صحيفه "سبورت" الرياضيه الاسبانيه بموقف ميسي مع الطفل المتيّم بنادي برشلونه.

وكان ميسي قد قطع عطلته الصيفيه قبل اسبوع من نهايتها، وعاد الي مدينه برشلونه من اجل الانضمام الي صفوف فريقه الكتالوني، الذي يستعد لمواجهه مواطنه "اشبيليه" في مباراه نهائي كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم يوم الحادي عشر من شهر اغسطس/اب المقبل، علي ملعب ميخائيل ميسخي في العاصمه الجورجيه تبليسي.

ويتطلع بطل ثلاثيه الدوري وكاس الملك ودوري ابطال اوروبا لكره القدم الموسم الماضي لمصالحه جماهيره، بعد الانتقادات اللاذعه التي تعرض لها عقب خساره منتخب بلاده للقب بطوله كاس كوبا اميركا 2015 بالسقوط امام تشيلي بركلات الترجيح مطلع الشهر الحالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا