بايرن ميونيخ وفولفسبورغ يفتتحان الموسم الكروي الألماني على شرف كأس السوبر

بايرن ميونيخ وفولفسبورغ يفتتحان الموسم الكروي الألماني على شرف كأس السوبر

منذ 8 سنوات

بايرن ميونيخ وفولفسبورغ يفتتحان الموسم الكروي الألماني على شرف كأس السوبر

يرفع فريقا بايرن ميونيخ وفولفسبورغ الستار عن الموسم الجديد لكره القدم الالمانيه غدا السبت عندما يلتقيان في بطوله كأس السوبر الألماني علي ملعب فوكسفاغن ارينا معقل فريق فولفسبورغ.

وتوج بايرن بلقب الدوري (بوندسليغا) في الموسم الماضي للعام الثالث علي التوالي، فيما احرز فولفسبورغ كأس ألمانيا للمره الاولي في تاريخه، عقب فوزه علي بوروسيا دورتموند في المباراه النهائيه.

ولا يشعر بايرن بالغربه عن مثل هذه المواجهات، حيث يخوض اللقاء الرابع له خلال اخر خمس نسخ للبطوله، ولكنه لم يفز باللقب سوي في اربع مناسبات فقط كان اخرها عام .2012

من جانبه، يسعي فولفسبورغ لتعويض اخفاقه في الفوز باللقب خلال مشاركته الوحيده في البطوله عام 2009، خاصه في ظل حرصه علي تحقيق الاقناع لجماهيره عقب نتائجه المخيبه في مبارياته الوديه التي خاضها مؤخرا استعدادا للموسم الجديد.

وخسر فولفسبورغ امام فياريال الاسباني وارسنال الانجليزي في اخر مبارياته الوديه، ليثير الشكوك حول قدرته علي تكرار الانجاز الذي حققه في الموسم الماضي بالتتويج بالكاس بالاضافه للحصول علي المركز الثاني في ترتيب بوندسليغا.

ويري المتابعون ان بامكان فولفسبورغ المنافسه بقوه علي لقب الدوري الألماني في الموسم الجديد، خاصه بعدما عزز صفوفه بالتعاقد مع المهاجم ماكس كروز ولاعب وسط الملعب فرانسيسكو رودريغيز والمدافع كارلوس اسكيوس.

ويعاني فولفسبورغ قبل اللقاء من النقص العددي، في ظل الشكوك التي تحوم حول مشاركه ايفان بيريسيتش، الذي كان يامل في العوده للتدريبات امس الخميس، بالاضافه الي الثلاثي باس دوست وارون هانت ولويز غوستافو لاعب بايرن السابق الذي عاد للتو من جراحه اجراها مؤخرا.

ونقلت مجله (كيكر) الالمانيه عن ديتر هيكينغ المدير الفني لـ فولفسبورغ قوله "لقد تدربوا (الاربعاء) وسوف يتحدد مصير مشاركتهم في المباراه من عدمه في اللحظه الاخيره".

ويبدو غوستافو، علي وجه الخصوص، حريصا علي اللعب ضد ناديه السابق، ولكن كاس السوبر ليس مكانا لتحمل المخاطر غير الضروريه.

الخبر من المصدر