برعاية

مغامرة بالوتيلي مع ليفربول وصلت على الأرجح إلى نهايتها

مغامرة بالوتيلي مع ليفربول وصلت على الأرجح إلى نهايتها

يبدو ان مغامره المهاجم الايطالي "المشاغب" ماريو بالوتيلي مع ليفربول الانجليزي وصلت الي نهايتها بعد ان قرر المدرب الايرلندي الشمالي برندن رودجرز مجددا تركه خارج التشكيله المسافره الي فنلندا من اجل التحضير للموسم المقبل.

وكشف موقع "اي اس بي ان" المتخصص بان سفر ليفربول الي فنلندا من اجل لقاء نادي هلسنكي غدا السبت دون بالوتيلي يؤشر الي التوجه للتخلي عن خدماته كما حال مواطنه فابيو بوريني والاسباني خوسيه انريكي اللذين لم يسافرا الي فنلندا ايضا.

كما هناك توجه للتخلي عن المهاجم ريكي لامبرت لمصلحه وست بروميتش ألبيون في صفقه قدرت باربعه ملايين جنيه استرليني.

وسبق لليفربول ان المح الي استعداده للاستماع الي العروض في ما يخص بالوتيلي الذي يتوجه علي الارجح للعوده الي بلاده كونه يثير اهتمام سمبدوريا وبولونيا ولاتسيو.

وكان رودجرز استبعد بالوتيلي ايضا عن الجوله الاسيويه-الاستراليه التي قام بها ليفربول استعدادا للموسم المقبل ما يؤكد ان مغامره "سوبر ماريو" مع "الحمر" انتهت بعد مرور 11 شهرا فقط علي عقد الاعوام الثلاثه الذي وقعه الصيف الماضي مقابل 16 مليون جنيه استرليني قادما من ميلان.

ولم يرتق بالوتيلي علي الاطلاق الي مستوي طموحات رودرجز اذ سجل اربعه اهداف فقط كما حافظ علي تقليده وتصرفاته المثيره للجدل واخرها كان توجهه لمنتقديه طالبا منهم ان "يخرسوا" عبر فيديو نشره في حسابه علي موقع "اينستاغرام".

وتوجه المهاجم الايطالي الي الذين انتقدوا المستوي الذي قدمه منذ وصوله الي ليفربول في اب/اغسطس الماضي، قائلا: "هل تعرفوني؟ هل تحدثتم يوما معي شخصيا؟ هل تعلمون ما مررت به في حياتي؟ انتم تروني فقط العب كره القدم علي ارضيه الملعب: اخرسوا!".

واعتاد "سوبر ماريو" علي اثاره الجدل بتصرفاته الغريبه داخل وخارج الملعب واحداها في شباط/فبراير الماضي حين انتزع الكره من يد زميله جوردان هندرسون من اجل تنفيذ ركله الجزاء التي حصل عليها ليفربول في الدقائق الاخيره من مباراته مع بشكتاش التركي في ذهاب الدور الثاني من مسابقه الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".

ولطالما كان بالوتيلي (24 عاما) يترك للتاريخ حادثه مثيره للجدل مع انديته السابقه انتر ميلان، مانشستر سيتي الانكليزي وميلان، لكن ركله جزاء بشيكتاش لا شك بانها ابرز انجازاته الغريبه الاطوار في مشواره مع ليفربول حتي الان.

اما بالنسبه للايطالي الاخر بوريني (24 عاما)، فلم يتمكن من فرض نفسه في مع ليفربول اذ خاض معه 8 مباريات فقط كاساسي في الدوري الممتاز منذ ان جاء به رودجرز من روما عام 2012 مقابل 5ر10 ملايين جنيه استرليني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا