برعاية

بايرن ميونيخ وفولفسبورج يقصان شريط الموسم الجديد بكأس السوبر الألمانية

بايرن ميونيخ وفولفسبورج يقصان شريط الموسم الجديد بكأس السوبر الألمانية

يلتقي فولفسبورج بطل كاس المانيا وبايرن ميونيخ بطل الدوري في الكأس السوبر الألمانيه لكره القدم المباراه التقليديه السنويه التي تسبق انطلاق الموسم الجديد.

وسيكون ملعب "فولفسفاكن ارينا" الخاص بفولفسبورج مسرحا للمباراه علما بان الفريق البافاري سقط سقوطا كبيرا 1-4 عندما حل فيه ضيفا علي منافسه في يناير الماضي في الدوري المحلي.

وخاض فولفسبورج موسما رائعا حيث توج بنهايته بطلا لكاس المانيا علي حساب بوروسيا دورتموند وحل ثانيا في البوندسليغا ما خوله المشاركه في دوري أبطال أوروبا.

كما توج لاعبه البلجيكي كيفن دي بروين الملاحق من مانشستر سيتي الانكليزي، افضل لاعب في البوندسليغا الموسم الماضي بعد ان سجل 16 هدفا ونجح في 28 تمريره حاسمه.

ولم يستعد فولفسبورغ جيدا لهذه المباراه لانه خسر مباراتيه في بطوله كاس استاد الامارات امام فياريال الاسباني وامام ارسنال الانكليزي، ويحوم الشك حول مشاركه اكثر من لاعب في صفوفه ابرزهم دي بروين الذي يعاني من اصابه في ظهره، في حين عاد لاعب وسطه الدفاعي البرازيلي لويز غوستافو الي الملاعب قبل ايام قليله بعد خضوعه لعمليه جراحيه اواخر الموسم ابعدته عن تشكيله منتخب بلاده التي شاركت في كوبا اميركا في تشيلي مؤخرا.

اما بايرن ميونيخ فعاد للتو من جوله اسيويه شهدت فوزه في مباراتين علي فالنسيا الاسباني 4-1 وعلي انتر ميلان الايطالي 1-صفر، وخسارته امام غوانغجو الصيني بركلات الترجيح.

وبعد خسارته لجهود احد اعمدته في السنوات الاخيره باستيان شفاينشتايغر لمصلحه مانشستر يونايتد الانكليزي، سارع الفريق البافاري الي التعاقد مع التشيلي ارتورو فيدال من يوفنتوس الايطالي في صفقه بلغت حوالي 35 مليون يورو، كما حصل علي خدمات لاعب الوسط البرازيلي دوغلاس كوستا من شاختار مقابل 30 مليون يورو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا