برعاية

يورو كافيه: حلقة راموس الأخيرة وجحيم ميسي .. فوز ماراثوني للريال والحماقة المطلقة !

يورو كافيه: حلقة راموس الأخيرة وجحيم ميسي .. فوز ماراثوني للريال والحماقة المطلقة !

هل تمكنت من متابعه كل احداث الامس؟

لايهم .. في فقره يورو كافيه نرصد لكم كل الاخبار واهم الاحداث وانتم في ضيافتنا، كما نتحدث عن ما لا يجب ان يفوتك في كره القدم العالميه اليوم ..

تعالوا نبدا رحلتنا من سوق الأنتقالات ..

اخيراً بلغ قطار سيرجيو راموس محطته الاخيره بتوقيعه علي عقد جديد مع ريال مدريد يقضي ببقاءه حتي عام 2020.

ووفقاً لصحيفه "ماركا" الاسبانيه سيتلقي رجل العاشره ذو الـ29 عام راتب سنوي قيمته 9 مليون يورو في الموسم، مسدلاً الستار علي اقترابه الاخير من مانشستر يونايتد الانجليزي.

بات اللاعب المصر محمد صلاح علي اعتاب توديع تشيلسي بالانضمام الي روما، حيث حظي باستقبال حافل من جماهير الجيلاروسي، تري هل سيلقي المصير ذاته في حال واجه فيورنتينا؟

عوده سريعه لانجلترا حيث نشرت صحيفه ديلي ميل تقريرا يوضح مدي فشل صفقه انخيل دي ماريا التي كلفت مانشستر يونايتد حوالي 60 مليون جنيه استرليني مقابل استقدامه من ريال مدريد.

وذكرت الصحيفه ان الجناح الارجنتيني الموشك علي الانتقال الي باريس سان جيرمان مقابل حوالي 45 مليون جنيه استرليني، كلف اليونايتد 612 الف و500 جنيه استرليني في المباراه الواحده !

ابرز ما تبقي في حركه الميركاتو الاقل نشاطاً كان تواجد وكيل اعمال فيرناندو يورينتي مهاجم يوفنتوس في لندن لانهاء صفقه انضمامه لارسنال الانجليزي، وانتقال الالماني ماريو غوميز مهاجم فيورنتينا الي بشكتاش التركي علي سبيل الاعاره.

المهرج البرازيلي الذي لعب الكره كما الاطفال

فيديو شو: 10 لاعبين لا نستطيع الانتظار لرؤيتهم يلعبون مع فرقهم في الدوري الانجليزي

وصول ميسي عقب الجحيم الارجنتيني

اخيراً انتهت عطله اللاعبين المشاركين بكوبا امريكا الاخيره، وعلي راسهم ليونيل ميسي ونيمار وداني الفيس وخافيير ماسكيرانو العائدين لبرشلونه

بدا الفرق واضحاً خلال اجازه الثنائي ميسي ونيمار، حيث عكف الاول علي الاجهزه الرياضيه حتي يعود في لياقه جيده، فيما غلب الطابع البرازيلي علي الثاني الذي عاد بدهون زائده.

خساره التانغو لنهائي الكوبا علي يد تشيلي بركلات الترجيح فتح النيران علي البرغوث الارجنتيني بسبب الفارق الكبير بين مستواه مع برشلونه ومستواه مع منتخب بلاده، مما دفعه للتفكير جدياً في الابتعاد لفتره عن الالبيسلستي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا