برعاية

إيوانيس يصنع ألعاب الأهلي

إيوانيس يصنع ألعاب الأهلي

ازالت اداره نادي الاهلي عنها الصداع النصفي الايسر بعد ان اغلقت ملف الاجنبي الرابع بالتعاقد مع اليوناني ايوانيس فيتفا تزيديس صانع العاب نادي جنوى الايطالي، لمده موسمين.

وتكتمت اداره النادي عن قيمه الصفقه التي اتفقت عليها مع اللاعب، اذ تشير مصادر "الاقتصاديه" الي انها بلغت ثلاثه ملايين يورو.

وياتي تعاقد الاهلي مع اللاعب بناء علي ترشيحات الجهاز الفني بقياده المدرب السويسري كريستيان جروس بعد رحله طويله من المفاوضات مع عدد من اللاعبين تكللت بالفشل، ما سبب قلقا وصداعا لها، بعد ان تعذر التعاقد مع الهولندي تجانون شيري الذي كان خياراً اول، رغم الاغراء المالي الذي قدم له من قبل الاهلي لتفضيله اللعب في اوروبا ليوقع اخيرا لنادي كوينز بارك الانجليزي.

وسينضم اللاعب ايوانيس فيتفا تزيديس الذي يجيد اللعب بقدمه اليسري الي جانب فريقه في معسكره الحالي في النمسا، ليكمل عقد الاجانب بجانب السوري عمر السومه، المصري محمد عبد الشافي، والسويدي نبيل بهوي.

من جهه اخري، وصلت بعثه الاهلي البارحه الي لوزان في سويسرا لبدء المرحله الثانيه من المعسكر الاعدادي هناك، بعد ان انهت المرحله الاولي في سان مورتيز، وشرح جروس للاعبين بعد ان اجتمع بهم في الفتره الصباحيه اهداف هذه المرحله التي يتخللها خوض الفريق عددا من النزالات الوديه التي تهدف لتطبيق عديد من النواحي الفنيه التي ينبغي للاعبين التفاعل معها.

وركز في التدريبات علي الجانب اللياقي وطالب اللاعبين بتنفيذ بعض التدريبات التكتيكيه.

وفي الفتره المسائيه، خاض الاهلي نزاله الودي الثالث امام نظيره بيل بيين السويسري, كسبها الفريق السعودي 4 / 3، سجل الاهداف سلمان المؤشر، اسامه هوساوي، مهند عسيري، وصالح العمري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا