برعاية

بالصور : الوحدة يخسر ودياً أمام الإسماعيلي المصري بهدفين لهدف

بالصور : الوحدة يخسر ودياً أمام الإسماعيلي المصري بهدفين لهدف

انهي فريق الوحده السعودي لكره القدم، مباراته الوديه الاولي ضمن المعسكر الخارجي المقام في مدينة القاهرة بمصر بخساره امام فريق الاسماعيلي المصري بنتيجه (1- 2).

و قد اختار المدير الفني الاروغوياني خوان رودوريغيز تشكيلتين في المباراه يث بدا في الشوط الاول بـ(احمد الفهمي – منصور شراحيلي – عبد العزيز المنصورعبد الرحمن السعيد – محمد الداهي – معتز تمبكتي – عبد الأله المالكي – سلطان النمري – مهند فارسي – علي عواجي – موسي مدخلي) فيما بدا الشوط الثاني بتشكيله اخري ضمت (عبد الله عسيريطارق عبد العزيز – صفوان هوساوي – وليد محبوب – عبد العزيز مجرشي – عبد الخالق برناوي – ماجد الهزاني – احمد كرنشي – سعيد الزهراني – صقر عطيف – علي مدحلي).

سجل المدافع عبد الرحمن السعيد الهدف الاول في المباراه عند الدقيقه الرابعه من الشوط الاول من كره عرضيه عن طريق اللاعب علي عواجي، فيما تعادل الاسماعيلي عند الدقيقه الثامنه، واضاف الاسماعيلي الهدف الثاني قبل نهايه الشوط الاول، وقد تمكن حارس الوحده احمد الفهمي من التصدي لركله جزاء في الشوط الاول.

وجاء الشوط الثاني جدالا بين الفريقين اتضح فيه تركيز مدرب الفريق الوحداوي علي الجانب الدفاعي، حيث كان فريق الاسماعيلي يهاجم من الاطراف، واستغلال الوسط من قبل فريق الوحده في الهجمات المرتده.

وقد اكد المدير الفني للفريق الوحداوي ان فريقه قدم مباراه اكثر من رائعه رغم الخساره، وقد كان الفريق مسيطرا علي مجريات المباراه، واكد بان الاضافه التي ستاتي عن طريق اللاعبين الاجانب ( المحترفين ) ستضيف قوه علي الفريق، وقد وقف خوان علي بعض الامور الفنيه في بعض المراكز في اللقاء.

من جانب اخر اختتمت الفئات السنيه بنادي الوحدة استقبال المستجدين لهذا الاسبوع حيث كان حضور اللاعبين المستجدين بشكل كبير في اليوم الثالث بمقر النادي تحت اشراف الكابتن فوزي كرني، وقد ركز المدربين في اختبارات اللاعبين المستجدين علي الجوانب التكتيكيه والفنيه..

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا