برعاية

تدريبات تكتيكية للاعبي هجر بغياب الرشيدي وتوبيتش

تدريبات تكتيكية للاعبي هجر بغياب الرشيدي وتوبيتش

واصل الفريق الاول لكره القدم بنادي هجر تدريباته الاعداديه في المعسكر المقام في تركيا اليوم الخميس علي فترتين صباحيه و مسائيه حيث اجري الفريق تمرين صباحي اعتمد علي الجانب اللياقي و التكتيكي فيما كانت الفتره المسائيه مخصصه للتدريبات التكتيكيه قبل ان يختتم الفريق برنامجه باجتماع فني في قاعات الاجتماعات الخاصه بمقر البعثه .

وشهدت التدريبات الصباحيه غياب اللاعب مراد الرشيدي و الذي كان يعاني من الم في الاسنان و المدافع الصربي توبيتش و الذي يعاني هو الاخر من اصابه تعرض لها في المباراه الوديه الاخيره عباره عن كدمه في الفخذ .

اما التدريبات المسائيه فشهدت عوده اللاعب مراد الرشيدي للتدريبات وتواصل غياب الصربي توبيتش الذي من المتوقع عودته للتدريبات في تدريبات الغد ، هذا وعمد المدير الفني للفريق نيبوشا علي تطبيق عدد من الجمل التكتيكيه في الفتره المسائيه ركز فيها علي التمرير من لمسه واحده والضغط علي حامل الكره ، فيما خضع حراس المرمي لتدريبات خاصه مع مدرب الحراس ، هذا وخصص جزءاً من وقت التدريبات لتنفيذ الكرات الثابته .

من جانبه تقرر ان يخوض الفريق مباراته الوديه الثالثه في المعسكر مساء بعد غد السبت امام فريق الرائد بعد اعتذار فريق القادسيه عن المباراه التي كان مقرر لها غداً الجمعه لظروف حجوزات السفر .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا