برعاية

وكيل مورا: عقد النصر غير قابل للنقاش

وكيل مورا: عقد النصر غير قابل للنقاش

صحيفه المرصد : اكد يوجينيو لوبيز وكيل اعمال اللاعب الاوروجوياني رودريجو مورا مهاجم نادي ريفير بليت الارجنتيني، ان موكله لديه عقد واضح وصريح مع نادي النصر السعودي وقعه الصيف الحالي، وان النادي العاصمي قام بعمل تسهيلات لمورا من اجل ضمان استمراره مع الريفير حتي نهايه مشاركته في بطوله الليبارتادوريس، وهو ما يجب ان يفهمه مسيرو النادي الارجنتيني الذين يتحدثون عن ان العرض السعودي غير رسمي.

وبحسب صحيفه الاقتصاديه قال لوبيز "مورا لاعب نصراوي وهذا امر غير قابل للنقاش، هناك عقود واضحه وملزمه بين الطرفين، والنصر منح اللاعب فرصه للبقاء مع الريفير حتي نهايه الليبارتادوريس الذي يلعب فيه النادي الارجنتيني النهائي امام تيجريس المكسيكي، ووافق النادي السعودي علي استمرار مورا نزولا عند رغبته، وكان ذلك امراً رائعاً، والان مورا سيكون معهم بعد نهايه هذه البطوله".

وعن حديث رودولفو دونوفريو رئيس نادي ريفير بليت، الذي اكد ان عرض نادي النصر السعودي شفهي وان اللاعب لم يوقع عقده مع النادي السعودي حتي الان، اجاب لوبيز "لا اود ان ادخل في جدال مع اي احد ولكن الامر لا يحتاج الي مزيد من الحديث، لقد قلت لكم سابقاً ان مورا لديه عقد رسمي مع النصر".

وكان رئيس نادي ريفير بليت قد تحدث امس الاول لعدد من وسائل الاعلام المحليه في الارجنتين، اكد من خلاله ان مورا لم يوقع اي عقود ملزمه مع نادي النصر السعودي، وان اللاعب مستمر حتي نهايه العام علي الاقل، وان مشاركه المهاجم الاوروجوياني مع الريفير في بطوله كاس العالم للانديه في حال تاهل لها النادي الارجنتيني ستكون مؤكده، بعد ان تمكن مارسيلو جايردو مدرب الفريق من اقناع مورا بالبقاء.

واضاف دونوفريو "نحن لم نوقع علي اي شيء يخص مورا او نادي النصر ولن نتحدث عن الامر اكثر من ذلك، لدينا استحقاق مهم في الليبارتادوريس ونريد التركيز علي النهائي ولا شيء سواه، مورا لاعبنا وسيستمر معنا".

صحيفه المرصد: اكدت الرئاسه الافغانيه الاربعاء، وفاه زعيم حركه "طالبان"، الملا محمد عمر، في ابريل/ نيسان من

صحيفه المرصد : قالت الشرطه الباكستانيه انها تمكنت من قتل مالك اسحق، زعيم تنظيم "عسكر جنجوي" السني المتطرف

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا