برعاية

مارادونا: كفى سرقة وفسادا

مارادونا: كفى سرقة وفسادا

"انتبهوا انا قادم !" هي رساله تحذير وجهها اسطوره كره القدم الارجنتينيه دييجو ارماندو مارادونا معلنا نيته شغل مراكز مهمه داخل الاتحاد الدولي للعبه او الترشح لرئاستها في وقت ستقام فيه الانتخابات الرئاسية للهيئه العالميه. وقال مارادونا في فيديو نشره موقع اخباري: "انتبهوا ! عندما ساعود، ساعود لفعل كل شيء، ساعود من اجل "فيفا"، والاشخاص في الدول العربية الذين منحوني عملا (درب الوصل الاماراتي من 2011 الي 2012)، والاكثر من ذلك، ساعود من اجل عائلتي التي عانت مثلي"، مضيفا "ليس لدي اي شعور للانتقام". وتابع "لن اعود بشعور الانتقام، ساعود بفكره القيام بتغييرات في كره القدم، في سانتياغو دي ايسترو (مدينه ارجنتينيه) وكذلك في افريقيا".

واردف قائلا: "كفي فسادا، كفي سرقه" في اشاره الي فضائح الفساد التي هزت الهيئه الكرويه العالميه في الاشهر الاخيره وتحديدا منذ عشيه الانتخابات الرئاسيه التي خولت السويسري جوزيف بلاتر ولايه خامسه علي التوالي. وامام فضائح الفساد الذي ادت الي اعتقال سبعه مسؤولين وشركاء لـ "فيفا" عشيه الانتخابات، اضطر بلاتر الي تقديم استقالته بعد اربعه ايام علي اعاده انتخابه.

وحددت اللجنه التنفيذيه 26 شباط (فبراير) المقبل موعدا للانتخابات الرئاسيه لتعيين خليفه لبلاتر الذي اكد انه لن يترشح مجددا.

وكان مارادونا قد كشف لاحدي القنوات التلفزيونيه الارجنتينيه انه يري نفسه في منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي في حال اصبح الامير علي بن الحسين رئيسا لـ "فيفا"، وقال مارادونا "اذا فاز الامير علي بالانتخابات، ستكون لدي حظوظ كبيره كي اصبح نائبا لرئيس "فيفا"، واذا نجحت في ذلك، ساطردهم جميعا".

وبعد ذلك، انتقد مارادونا كلا من بلاتر ورئيس الاتحاد الاوروبي الفرنسي ميشيل بلاتيني والدولي البرتغالي السابق لويس فيجو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا