برعاية

أخبار النادي البنزرتي:القروي رغم نفيه مرشح بارز لخلافة بن غربية

أخبار النادي البنزرتي:القروي رغم نفيه مرشح بارز لخلافة بن غربية

48 ساعه او اقل ويتم غلق باب الترشحات لتسيير النادي البنزرتي والي حدود امس لم تتصل كتابه النادي باي ترشح غير بعض الاخبار التي تتحدث عن نوايا من هنا او هناك وعمليات جس نبض ومن بين الاسماء التي تحدث عنها البعض في الفتره الاخيره نبيل القروي صاحب قناة نسمة وابن بنزرت. اسم اعتبره المتابعون قادرا علي تعويض مهدي بن غربية.

عن هذا الترشح الممكن قال مهدي بن غربيه الرئيس الحالي «نبيل القروي صديقي واعتقد انه لو ترشح لتسيير النادي البنزرتي سيقدم الاضافه المطلوبه وسيكون ذلك بمثابه كسب للفريق فالرجل ناجح في اعماله وما نجاحه في قناه نسمه الا خير دليل وهو ولئن لم يحادثني في الامر لكن اعتقد انه لو يترشح سيكون كسبا للنادي» ولمعرفه موقف نبيل القروي اتصلنا به امس فكان هذا موقفه «النادي البنزرتي احترمه واحترم جمهوره لكن حقيقه ليست لي فكره عن الموضوع بالتالي لا يمكنني ان اقدم رايي في ذلك».

عبد السلام السعيداني علي الخط

من جهه اخري اكد مهدي بن غربيه ان طرف وحيد اتصل به واطلع علي وضع الفريق بكامل تفاصيله هو رئيس فرع الشبان عبد السلام السعيداني الذي اكد رغبته في الترشح لتسيير الفريق. من جهتنا اتصلنا بالسعيداني الذي قال «مازلت ادرس الموضوع النادي البنزرتي فريقنا الذي تربينا فيه والذي صنع رجالا وخلق اجيالا الامر يتعلق بامانه كبيره ومسؤوليه هامه تتطلب الكثير من التفكير مازلنا لم نقرر شيء وكل شيء ممكن».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا