برعاية

رويس والحيرة في أتخاذ القرار المصيري !

رويس والحيرة في أتخاذ القرار المصيري !

** هذا المقال مقدم من فريق ابداع 360، وهو فريق من الكتاب المميزين الناشطين في شبكات التواصل الاجتماعي، من غير العاملين بشكل دائم في المجال، حيث وجدوا في هذا الفريق مظله تخرج افضل ما لديهم لينشروا افكارهم ويفيدوا الجمهور العربي.

اشقر  كالشمس فالاشقر يعني اصفر ,اهو اصفر كرويس ام ان الوصف خالف لا طابق الارجح ان  الوصف طابق دورتمند اكثر ، عيونه تحمل امال مبصره ، شعره سلاسل ذهبيه ، لا يخفيكم ان كان في معارض الاجمل من الرجال ، و الاناقه من التهديف ، و كثيرا ما اراوغه بالمهووس بانه لا يري لا يسمع لا يتكلم , السهم الاشقر ماركو رويس لاعب وسط بوروسيا دورتموند.

الرحيل عن الاصفر  في نهايه مخيبه ,اهو ذاك السيناريو المرسوم لك يارويس, رحيل رويس الي مكان لا يعلم احد بمركزيته ، و ربما لا تجد له طاله في ابراز دوره الذي اعتاد عليه مع فريقه الالماني و بكل الاحوال لا يخفيكم حقيقه عن دور رويس في قلب الملعب و اللعب علي اكثر من ورقه و هذا ما زال يطمع فيه الكثير ، و الكثير يري بان الاشقر سهم ربحي و مادي يعيد اذكاره للجمله التسويقيه.

كيف يلعب رويس في دورتمند وما هي المنظومه التي  يلعب بها ,لنعد في تذكر الايام عن الاشقر و ما هي لازميته في التشكيله و في اي منظومه يحق له اللعب و لكن بمخطط من ؟؟ و تكتيك من ؟؟

*في فرضيه الرحيل الي برشلونه وما الذي يجعل الامر من سابع المستحيلات :

في حقبه برشلونه دور لاعب 6 ، 7 يختص به الرسام انيستا و هو من بدء صناعه الهجمه و اللعب علي الاطراف بمقرونيه نيمار و محافظه علي المثلث الطولي بجوار البا بالخاصيه المهاريه , و باختصار من الممكن ان تشاهد انيستا اكثر في العمق بجوار نيمار ، و مع عوده البا بجوار بوسكيتس في المحور, و ممكن ان تجد انيستا اكثر في المحور بجوار بوسكيتس بدور المحور التنظيمي عندما يكون البا اكثر في العمق مع نيمار و حتي لا يختل المثلث تكون المناوره متبادله و محسوبه لكل الاطراف.

 و ما لم يحسب عقباه هو رحيل تشافي و مناظره انريكي بالخيار الاوحد بايجاد لاعب صاحب قوه بدنيه و اختيار اردا  توران لما لديه ميزات باحتكار الكره و القوه في الالتحامات هذا بحد ذاته قلل من حظوظ التعاقد مع ماركو رويس مع البرشا .

 في فرضيه الرحيل الي ريال مدريد وهو الامر الاقرب :

الان بات قريبا من الرحيل لريال مدريد , من الواضح ان الملكي  يعتمد علي انطلاقات الاجنحه و الاطراف ، و تحديدا من خلال ايسكو و خميس و بيل و رونالدو  و ربما الكثير سيكون متجاهلا بزخم تشكيله الريال و زخم الدكه بلاعبي الاجنحه ، و بالتحديد في ظل قيمه اللاعبين الماليه الموجوده في الريال,و لربما قدوم رويس للريال ستعطي المزيد من الاستفهامات عن مستقبل البعض في تشكيله الريال ,و هل يكون رويس اللاعب الجوهري و الورقه الرابحه بيد بينتيز و اذا كان كما يراه الكثير فهل سيرضي رويس بعدم حيازته علي المكانه الاساسيه , لذلك من الصعب جلب رويس للريال ، او بالاحري هي جراه قاتله تهدف لقتل لاعبين اكثر في دكه الاحتياط كما الموسم المنصرف ام ان الامر مرتبط برحيل كريم بنزيما الي ارسنال ؟.

 وكيف سيلعب رويس مع بينيتيز ؟؟

من معروف ان رويس لاعب جناح يمين و هذا ما يعطيه الحريه الاكبر للانطلاق و اللعب علي ديناميكيه الوسط و التشبع و سيكون احد اعمده خطه 4 2 3 1  و الاعتماد علي رونالدو كراس حربه .

انشلوتي لم يكن غبيا عندما رفض اشراك بيل تحت المهاجم و اعطائه الحريه التي يريدها ، لان عناصر الريال تفتقر لميكانزمات التكتيك الدفاعي الاندفاعي ( 4 2 3 1 ) فبنتيز يحاول ان يجد عناصر فعاله لمكانزمات التكتيك باقحام صفقه رويس في صيف الريال لهذا الموسم .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا