برعاية

10 تصريحات ساخرة خرجت من لسان جوزيه مورينيو

10 تصريحات ساخرة خرجت من لسان جوزيه مورينيو

بعدما رد الساخر علي تصريحات زوجه المدرب الاسباني رافائيل بنيتيز، نعرض عليكم 10 تصريحات ساخره وناريه خرجت من لسان البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشلسي الانجليزي، ضد بعض اللاعبين والمدربين المنافسين له.

"هل يمكن معقابه ميسي بالايقاف بسبب التمثيل؟، برشلونه مدينه ثقافيه مليئه بالمسارح، وهذا الولد يتعلم بسرعه، تعلم التمثيل"

قال هذا التصريح بعد طرد لاعبه ديل هورنو بسبب التحامه ضد ميسي في مباراه تشلسي ضد برشلونه في موسم (2005-2006).

"كنت مديرا فنيا للفريق الاول عام 2000، قبل ذلك كنت مساعدا لمدربين في انديه كبيره وافضل لاعبي العالم، عندما كنت في الـ30 من عمري دربت رونالدو، ليس كريستيانو، لكن الحقيقي، البرازيلي رونالدو".

"اظنه انه من الاشخاص الذين يحبون التلصص، يحب مشاهده الاخرين، هناك اشخاص عندما يكونوا في منزلهم يمسكون بالتليسكوب والنظر لمعرفه ما يحدث في العائلات الاخري، هو يتحدث كثيرا عن تشلسي".

صدام وقع بين الثنائي مبكرا في عام 2005، وهو مسلسل طويل من التصريحات الناريه بين المدربين.

" انا لا افعل مثل هذه الاشياء، ما حدث اشبه بوضع بقره في وسط الملعب، لا احد يستطيع فعل ذلك في كره القدم، لقد لعبوا بـ 10 لاعبين في خط الدفاع ووضعوهم جميعهم علي خط المرمي هذا اشبه بتجمع حافلات ".

كان هذا رد فعل غاضب علي اللعب الدفاعي لنيوكاسل ضد تشلسي في ديمسبر 2014.

"انا فزت بدوري الابطال مع بورتو فريق من بلد لا تحقق في الغالب هذه الانجازات، وكررت الامر نفسه مع انتر ميلان بعد 50 عاما من الابتعاد عن منصات التتويج، اما جوارديولا ففاز ببطوله لو كنت في موقعه لشعرت بالخجل منها بسبب التحكيم".

تلك التصريحات بعد فوز برشلونه علي ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا (2-0) عام 2011 في "سانتياجو بيرنابيو" وكان مورينيو غاضب من قرارات الحكم.

"لم اعد مدربا لتشلسي، لذا ليس مطلوبا من ان ادافع عن لاعبي الفريق، واظن انه صحيحا ان دروجبا يدعي السقوط للحصول علي اخطاء".

"اظن ان عليه توجيه الشكر لي علي البطوله التي منحتها له، اسال جماهير انترميلان عني وعنه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا