Reyada.com Reyada.com
برعاية

فارفان :اتخذت القرار الصحيح بالانضمام للجزيرة الإماراتي

فارفان :اتخذت القرار الصحيح بالانضمام للجزيرة الإماراتي

قال جيفرسون فارفان لاعب منتخب بيرو انه اتخذ القرار الصحيح وفي التوقيت الصحيح بانضمامه للجزيره وصيف بطل الدوري الإماراتي لكره القدم.

واعلن الجزيره الاسبوع الماضي تعاقده مع فارفان مهاجم شالكه الالماني ومنتخب بيرو في عقد يمتد لثلاث سنوات مقابل سته ملايين يورو (حوالي 6 ملايين و590 الف دولار(.

واضاف فارفان في بيان نشره علي صفحته علي موقع فيسبوك "سلطت الكثير من الاضواء علي حياتي العمليه والخاصه خلال الاسابيع القليله الماضيه ونشرت علي لساني الكثير من التصريحات المتعلقه بمستقبلي الكروي.. لم استطع التحدث بشكل علني ورسمي لاضع حدا لكل هذه الاخبار لانني كنت مشغولا بالتفكير في خياراتي."

وتابع لاعب منتخب بيرو في بيانه الذي نقله الموقع الرسمي للنادي الاماراتي اليوم الثلاثاء "انا سعيد.. لانني وفقت في اتخاذ القرار الصحيح في التوقيت الصحيح وشعرت بسعاده اكبر عندما استقبلني المسؤولون في الجزيره بحفاوه كبيره عندما زرت المعسكر (الخاص بالفريق) في النمسا واشعر بحماس بالغ ورغبه كبيره في الانضمام الي زملائي الجدد والعمل معهم علي التحضير للموسم الكروي الجديد."

وشكر فارفان ناديه السابق شالكه وزملائه والجماهير بعد سبع سنوات قضاها بالفريق "وستظل محفوره بكل تفاصيلها في ذاكرتي."

وانضم فارفان الاسبوع الماضي الي معسكر فريقه الجديد بالنمسا تحضيرا للموسم الجديد.

وذكر النادي الذي يتخذ من ابوظبي مقرا له ان فارفان التقي مع مسؤولي النادي ومدربه ابيل براغا وزملائه الجدد ثم غادر علي ان يعود خلال الايام القليله المقبله لينضم للتدريبات الجماعيه استعدادا للموسم المقبل.

وشارك فارفان مع منتخب بيرو في كاس كوبا امريكا التي اقيمت الشهر الماضي وانتهت بفوز تشيلي المضيفه باللقب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا