برعاية

نتائج عرض الرو.. سينا يرغب في الدخول في صراع اللقب

نتائج عرض الرو.. سينا يرغب في الدخول في صراع اللقب

افتتح النجم تريبل اتش، المدير التنفيذي لاتحاد المصارعه عرض الرو لهذا الاسبوع ، بالتاكيد علي مواجهات قويه سوف تقام في هذا العرض، بالاضافه الي وعد الجماهير بمهرجان ضخم ليس له مثيل في سمر سلام 2015.

واكد تريبل اتش علي النزال المرتقب بين اندرتيكر وبروك ليسنر في سمر سلام مؤكدا ان مواجهه اخري ستجمع العملاق بيج شو مع المصارع المجنون دين امبروز.

من جانبها اشارت ستيفاني مكمان هي الاخري علي ان الجماهير ستكون علي موعد مع مواجهه بين بايج البطله السابقه، ضد ساشا بانكس بطله NXT مع مواجهه ديفاز اخري لم تعلن عنها.

بعدها دخل سيث رولينز للتحدث عن كونه البطل الذي لا يقهر وانه الوحيد الذي استطاع ان يصرف حقيبه نقوده في اكبر مهرجان مصارعه في التاريخ واقتنص اللقب من بروك ليسنر في راسلمينيا 31.

دخل بعدها النجم جون سينا ليقاطع سيث رولينز ويؤكد علي انه مجرد نكته سخيفه في عالم المصارعه، معلنا تحدي رولينز علي بطوله WWE للوزن الثقيل.

تدخل تريبل اتش في الحوار واكد انه من الافضل ان تتم المواجهه بين سين ورولينز علي لقب الولايات المتحده بدلا من لقب WWE للوزن الثقيل، ما اثار غضب سينا، بعدها غادر الجميع الحلبه لتبدا نزالات عرض الرو.

وكانت نزالات عرض الرو كالتالي:

- بيج شو يفوز علي دين امبروز

انتهي النزال بالعد خارج الحلبه بعد ان فشل امبروز في العوده الي الحلبه بعد لكمه قويه من بيج شو .

ظهر ستاردست بعد ذلك ليهدد نيفيل ويسخر منه.

- ساشا بانكس تتغلب علي بايج

- فريق لوتشا دراجونز في مواجهه فريق لوس متادورس

استطاع كاليستو ان يحسم المواجهه لصالح فريقه لوتشا دراجونز بعد ان استغل دخول فريق نيو داي للسخريه من فوز تايتوس اونيل بجائزه الاب المثالي في 2015 .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا