برعاية

بالفيديو..المخضرم رودريغيز كاد يسجل أجمل هدف في الأرجنتين

بالفيديو..المخضرم رودريغيز كاد يسجل أجمل هدف في الأرجنتين

وقف الحظ في وجه النجم الارجنتيني المخضرم ماكسي رودريغيز، حينما حرمه القائم من تسجيل هدف مذهل بعد تسديدته الصاروخيه المباغته التي اطلقها علي بعد ٥٠ يارده، خلال مباراه فريقه نيويلز أولد بويز ضد روساريو سنترال في الجوله الثامنه عشره من الدوري الارجنتيني.

واستغل نجم فريق نيويلز اولد بويز الارجنتيني البالغ من العمر 34 عاما، الكره الخاطئه التي وصلته من حارس مرمي فريق روساريو سنترال، ماوريسيو كارانتا في مباراه "الديربي" الاشهر في الارجنتين، ليعيدها الي شباكه بشكل مذهل ومن مسافه بعيده، لكن الكره من سوء حظ رودريغيز انها ارتطمت بالقائم رغم دقه التصويب المميزه من اللاعب المخضرم تجاه المرمي.

وندب رودريغيز اللاعب السابق لاتلتيكو مدريد الاسباني وليفربول الانجليزي، حظه العاثر بعدما شاهد الكره ترتطم بالقائم وتحرمه من تسجيل واحد من اجمل اهداف الدوري الارجنتيني، ان لم يكن اجملها علي الاطلاق خلال المباراه المثيره التي احتضنها استاد "باركي اندبندنسيا" معقل فريق نيويلز اولد بويز.

واصيب لاعب الوسط "ماكسي" بدهشه كبيره جراء الفرصه التي اهدرها وبدا غاضبا للغايه علي حظه العاثر مثلما اكتست الدهشه مشجعيه الذين لم يصدقوا اضاعه مثل تلك الفرصه الثمينه التي كادت تمنح الفريق هدف التعادل في الدقيقه الباقيه من زمن المباراه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا