برعاية

بالفيديو..ميسي ونيمار ينافسان كريستيانو رونالدو على أفضل هدف

بالفيديو..ميسي ونيمار ينافسان كريستيانو رونالدو على أفضل هدف

كشف الاتحاد الاوروبي لكره القدم عن قائمه المرشحين للفوز بجائزه افضل هدف في موسم 2014-2015 في المنافسات الاوروبيه، والتي تضم عشره اهداف تم تسجيها في الموسم الماضي.

ويتنافس نجما فريق برشلونة الإسباني، الارجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، ضمن قائمه المرشحين لجائزه افضل هدف، حيث ينتظر ان يكون مصير النجوم في ايدي الجماهير التي ستقوم بالتصويت لافضل هدف اوروبي عبر موقع الاتحاد الاوروبي لكره القدم (ويفا) حتي 25 من الشهر المقبل، عندما يتم الاعلان عن الفائز.

ترشح الهدف، الذي سجله رونالدو في مرمي ليفربول الانجليزي علي ملعب أنفيلد، معقل "الريدز" في دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا، وذلك بتسديده من داخل منطقه الجزاء لكره اثناء ارتدادها من الارض.

2. هدف نيمار في سان جيرمان

تم اختيار الهدف، الذي سجله نيمار في مرمي باريس سان جيرمان الفرنسي في اياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا علي ملعب "كامب نو"، عندما استغل تمريره سحريه من اندريس انييستا، ليراوغ الحارس قبل ان يودع الكره الشباك.

لا شك في انه تم اختيار هدف ميسي في مرمي بايرن ميونخ الالماني في ذهاب نصف دوري ابطال اوروبا، حينما تلقي تمريره من زميله، ايفان راكيتيتش، ليراوغ دفاعات الفريق البافاري وبواتينغ ويضعها من فوق الحارس.

سجل لاعب منتخب اسكوتلندا الناشئ، روبي مورهيد، هدفا مميزا في شباك المنتخب النرويجي خلال المباراه التي جمعت منتخب بلاده ضد النرويج (تحت 19 عاما) حيث اطلق مورهيد صاروخا من مسافه بعيده استقر في الشباك.

تمكن لاعب فريق لفولفسبورج، كيفن دي بروين، من تسجيل هدف مميز في مرمي فريق ليل ببطوله الدوري الأوروبي لكره القدم، حين سدد كره من خارج منطقه الجزاء (علي الطائر) استقرت في الشباك.

سجل لاعب فريق ميتاليست خاركوف، فاسيلي كوبن، هدفا مذهلا لفريقه في مرمي ليجيا وارسو ببطوله الدوري الاوروبي، حيث حول الكره الي الشباك بلعبه خلفيه مقصيه متقنه.

نجح لاعب فريق ارسنال الانجليزي، رامزي، بتسجيل هدف مميز في مرمي فريق غالطه سراي في مسابقه دوري ابطال اوروبا، من تسديده قويه من خارج منطقه الجزاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا