برعاية

دروجبا يواصل مسيرته مع مونتريال إيمباكت الكندي

دروجبا يواصل مسيرته مع مونتريال إيمباكت الكندي

التحق النجم العاجي المخضرم ديدييه دروغبا بالدوري الاميركي لكره القدم بانضمامه الي مونتريال ايمباكت الكندي الذي حصل علي حقوق التعاقد مع اللاعب من شيكاغو فاير.

وكان من المفترض ان يوقع نجم تشلسي الانكليزي السابق مع شيكاغو فاير الذي تقدم بالمستندات اللازمه لضمه لكن دروغبا فضل الانتقال الي مونتريال حيث يتحدث الجميع اللغه الفرنسية بحسب ما ذكر موقع “اي اس بي ان” المتخصص.

ووقع دروغبا (37 عاما) عقدا مع الفريق الكندي المشارك في الدوري الاميركي “ام ال اس” لمده 18 شهرا علي ان يتقاضي حوالي ثلاثه ملايين دولار في العام.

وجاء انتقال دروغبا الي الدوري الاميركي بعد انتهاء مغامرته الثانيه مع تشلسي الانكليزي الذي خاض معه 381 مباراه في الدوري الممتاز من 2004 حتي 2012 اضافه الي الموسم الماضي وسجل له 164 هدفا ومرر 88 كره حاسمه.

وساهم مهاجم مرسيليا الفرنسي سابقا في احراز الفريق اللندني للقب الدوري الانكليزي الممتاز في اربع مناسبات اخرها الموسم المنصرم، اضافه الي لقب الكإس إلمحليه اربع مرات وكاس الرابطه ثلاث مرات ودوري ابطال اوروبا مره واحده.

وكان دروغبا صاحب هدف التعادل ثم ركله الجزاء الحاسمه في مرمي بايرن ميونيخ التي منحت فريقه لقب دوري ابطال اوروبا عام 2012.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا