Reyada.com Reyada.com
برعاية

مدرب جامايكا يعلق على خسارة نهائي الكأس الذهبية

مدرب جامايكا يعلق على خسارة نهائي الكأس الذهبية

صرح الالماني وينفريد شايفر، المدير الفني للمنتخب الجامايكي لكره القدم، الذي خسر نهائي النسخه الثالثه عشره من بطوله الكأس الذهبيه لاتحاد الكونكاكاف بنتيجه 3-1 امام المكسيك، بان افضل ما في هذه البطوله هو الاداء الذي قدمه فريقه، والذي يضعه علي خارطه المستقبل.

وهنا المدرب المنتخب المكسيكي علي الفوز بنهائي الاحد، وكال المديح بصفه خاصه للاعبي الفريق الجامايكي علي مجهودهم في بطولتي كوبا أمريكا والكاس الذهبيه.

وقال شايفر: "وصلنا للنهائي دون ان تحتسب لنا ضربة جزاء دون وجه حق، لذلك انا فخور لكوني مديرا فنيا للمنتخب الجامايكي، اهنئ المنتخب المكسيكي، لكن بصفه خاصه اهنئ لاعبي المنتخب الجامايكي علي المجهود الذي بذلوه لانهاء بطولات الدوري مع فرقهم ثم الالتحاق بالمنتخب".

وعلق شايفر بان ما حققه فريقه لا يمكن ان يقارن بتاريخ المنتخبين المكسيكي او الامريكي، اللذين كانا مرشحين فوق العاده للفوز باللقب، بعد ان تقاسما فيما بينهما التتويج باثني عشر لقبا، من اصل 13 نسخه اقيمت حتي الان من المنافسه القاريه.

واضاف شايفر: "لم يكن احد يتوقع منا الكثير في البطوله، لكننا وصلنا للنهائي، لا يمكن الا احزن لخسارته، لكن المكسيك كانت منافسا كبيرا، علي الرغم من انه اتيحت لنا فرص كثيره للتسجيل في اول 20 دقيقه، الا انهم بعد ذلك سجلوا اهدافهم من اخطائنا".

واعترف المدرب الالماني بانه كان يامل في التعويض في الشوط الثاني، لكن هدف خيسوس كورونا في الدقيقه 47 قضي علي اماله في التعويض.

واكد شايفر: "تلقي ثاني الاهداف بعد العوده من الاستراحه مباشره اثر علينا كثيرا، اخطانا في بدء الهجمات، وانتزعوا منا الكره واصبحت المهمه اكثر تعقيدا، لكن لاعبو جامايكا لم يتوقفوا عن الكفاح ومحاوله ادراك التعادل حتي ولو بمجازفه".

واكد المدرب الالماني المخضرم انه علي الرغم من انه كان ليصبح اول لقب كاس ذهبيه للمنتخب الجامايكي، فان الاهميه الحقيقيه كانت اظهار التقدم الذي تحقق في كره القدم بالبلد الكاريبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا