برعاية

توماس فيرمالين: عشت الفظاعة بعينها!

توماس فيرمالين: عشت الفظاعة بعينها!

والمنافسه علي المراكز امر طبيعي في فريق بحجم وقيمه برشلونه...ويساهم في تطوير مستوي اللاعبين..

يتشوق المدافع الدولي البلجيكي «توماس فيرمالين» لبدايه الموسم الجديد من اجل تحقيق ما عجز عنه علي مدار موسمه الاول مع برشلونه والمشاركه بصفه منتظمه، حيث غاب لاكثر من تسعه اشهر عن الملاعب بداعي الاصابه في اوتار الركبه والفخذ، وهي الايام التي وصفها لاعب ارسنال السابق بالفظيعه في حديثه اليوم الاثنين لوسائل الاعلام الاسبانيه.

فيرمابين جازف بمسيرته الكرويه قبل خوضه لكأس العالم 2014 مع منتخب بلاده بالاستعانه ببعض المسكنات لتتفاقم اصاباته التي ابعدته عن جزء كبير من مباريات ارسنال في موسم 2014/2013.

وقال صاحب ال29 عامًا «حصلت علي ميداليه مع برشلونه، لكني لا اشعر باي شيء، لم يكن لي اي مساهمه في التتويج بالثلاثيه التاريخيه، شعرت بسعاده كبيره من اجل زملائي في الفريق، لكن فعليًا لم اساهم في شيء».

وتابع «الموسم الماضي كان فظيعًا بالنسبه لي، كانت الاصابه سيئه وصعبه للغايه، انا سعيد جدًا فقد تعافيت واشعر بساقي من جديد، انا في حاله مناسبه للعوده لما كنت عليه قبل الاصابه».

وشارك القائد الاسبق لنادي اياكس امستردام لمده 60 دقيقه في وديه مانشستر يونايتد التي خسرها البرسا 1/3 علي ملعب سانتا كلارا بالولايات المتحده الاميركيه يوم السبت الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا