برعاية

البلوى يطيح بـ"لوسيان وزوكالا" من الاتحاد

البلوى يطيح بـ"لوسيان وزوكالا" من الاتحاد

كشفت مصادر اتحاديه مقربه من اداره الكره برئاسه منصور البلوي المشرف العام علي الفريق الاول، ان هناك اتجاه قوي للاطاحه بالبولندي لوكاس زوكالا مدافع الفريق الاتحادي وزميله لوسيان سان مارتن خلال فتره الانتقالات الصيفيه الجاريه.

واشارت المصادر الي ان نادي الاتحاد سيبيع عقد زوكالا ولوسيان لاحد الانديه الرومانيه، في ظل رغبه بولوني المدير الفني للفريق في عدم الابقاء علي خدمات اللاعبان.

وطالب بولوني الاداره الاتحاديه بدعم الفريق بصفقات سوبر وهو ما حدث بشكل كبير خلال الساعات الماضيه حيث فتح مسئولي العميد الخطوط مع لاعبين كبار في الدوري الإيطالي وتم التوقيع لمده موسمين مع الغاني سولي مونتاري لاعب فريق ميلان الايطالي السابق.

وتعاقد الاتحاد مؤخراً مع الفنزويلي جيليمن ريفاس وزميله يوهاندري اوزوركو الذي حصل علي الجنسيه اللبنانيه وتم قيده كلاعب اسيوي، ثم جاء التعاقد مع مونتاري ليكون الصفقه الاجنبيه الثالثه.

ولازالت محاولات الاتحادين قائمه في التعاقد ايضاً مع بواتينج نجم منتخب غانا ونادي ميلان السابق، كما تم رصد اكثر من صفقه اخري لتكون بديله، وبالتالي فان الاداره الاتحاديه وضعت لوكاس زوكالا ولوسيان سان مارتن علي راس اللاعبين المعروضين للبيع بحسب المصادر الاتحاديه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا