برعاية

الأهلي يفوز والترجي يسقط مجدداً في الكونفدرالية الأفريقية

الأهلي يفوز والترجي يسقط مجدداً في الكونفدرالية الأفريقية

بعد خمس مباريات من الصيام عن الفوز وثماني سنوات من الهزيمه المذله في نهائي دوري أبطال أفريقيا نجح الاهلي المصري في رد اعتباره امام النجم الساحلي التونسي بفوزه عليه بهدف، دون رد، سجله وليد سليمان في الدقيقه 36 من المباراه التي جرت بينهما، السبت علي استاد السويس الجديد، في اطار الجوله الثالثه لمباريات المجموعه الاولي في دور الثمانيه لبطوله الكونفدراليه الافريقيه لكره القدم.

لم يرد حامل اللقب اعتباره فقط، وانما اعتلي صداره المجموعه برصيد 7 نقاط مقابل 6 نقاط للفريق التونسي الذي سقط عن عرشه في ختام مباريات الدور الاول.

وخاض الفريق المصرى المباراه بصفوف مكتمله، ولم يغب عنه سوي حسام عاشور وشريف حازم للايقاف، فيما لعب الفريق التونسي في ظل غياب العديد من العناصر المؤثره ابرزها الجزائري، بغداد بونجاح، والكاميروني فرانك كوم وحمدي نقاز والبرازيلي دييغو اكوستا للايقاف والاصابه.

بدايه المباراه كانت لصالح الاهلي الذي هاجم بحثاً عن هدف مبكر يمنحه الاسبقيه وعصا القياده، وكاد يسجل بالفعل لولا ان ذهبت كره لعماد متعب بجوار القائم الايسر لحارس النجم. وما ان وصل النجم الي درجه التركيز الطبيعيه حتي عادت المباراه سريعاً الي منطقه وسط الملعب دون فاعليه او خطوره علي المرميين بعد ان بدا الضيوف في مبادله الهجوم عندما ارسل يوسف المويهبي تسديده قويه انقذها شريف اكرامي ببراعه.

وسرعان ما عادت السيطره للاهلي بفضل تحركات عماد متعب ووليد سليمان وعبدالله السعيد حتي جاءت الدقيقه 36 التي احرز فيها وليد سليمان هدف الاهلي الوحيد من كره ارتدت من تسديده لعبدالله السعيد اودعها الزاويه اليمني العليا للحارس بقدمه اليمني، وارتبك النجم وهاجم الاهلي بكثافه وتوالت محاولات عبدالله السعيد وحسام غالي ووليد سليمان ومؤمن زكريا، ولولا تالق الحارس وخط الدفاع وتعاطف القائم لخرج الشوط الاول بتقدم الاحمر باكثر من هدف علي نجم الساحل، وهي النتيجه نفسها التي انتهت بها المباراه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا