برعاية

غوارديولا يضع عينه على موهبة لاماسيا

غوارديولا يضع عينه على موهبة لاماسيا

وضع المدرب الاسباني بيب غوارديولا عينه علي موهبه "لاماسيا" الكتالونيه اللاعب الشاب المالي اداما تراوري الذي يبدع مع فريق برشلونه (ب).

ووفقاً لاذاعه (راك 1) التي اكدت ان المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني ومدرب برشلونه السابق اخبر ناديه عن نيّته التعاقد مع اللاعب تراوري الذي سطع نجمه بشكل لافت في بطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب (تحت 20 عاماً)، والتي حاز في ختامها علي جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في النسخه العشرين من البطوله، والتي اسدل عليها الستار في نيوزيلندا.

واعلنت اداره بايرن ميونخ كامل استعدادها لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب الشاب البالغ من العمر (19) عاماً، والبالغ 15 مليون يورو، من اجل استقطابه في النادي البافاري، خاصه انه لم يحظ باهتمام المدرب لويس انريكي الذي لم يضمه الي قائمه اللاعبين المشاركين في المعسكر الذي يخوضه البلاوغرانا في الولايات المتحده الاميركيه.

وواصل غوارديولا هوايته في خطف ابرز المواهب من لاماسيا بعدما سبق ان نجح في استقطاب الكانتارا للعب في بايرن ميونخ سابقاً، وذكرت الاذاعه ان غوارديولا يسعي لاقناع الشاب المالي تراوري باللعب في صفوف البافاري، عوضاً عن اللعب في الفريق الثاني للبرسا في ظل ازدحام النجوم في الفريق الاسباني الاول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا