برعاية

بالفيديو.. أشهر 6 حالات شهدت توتراً بين اللاعبين والمدربين

بالفيديو.. أشهر 6 حالات شهدت توتراً بين اللاعبين والمدربين

فتح النقاش الحاد الذي جري بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومدربه الجديد في ريال مدريد الإسباني، رافائيل بينيتيز، الباب لاستعاده ابرز الحالات التي شهدت نقاشاً حاداً في عالم كره القدم العالميه بين اللاعبين والمدربين.

وشهدت العلاقه بين عدد من اللاعبين ومدربيهم توتراً لا يمكن ان ينساه تاريخ كرة القدم، وهناك حالات اعيدت للاذهان نسردها في التقرير التالي:

1. لويس اراجونيس مع روماريو وايتو

حظيت مشكله المدرب الاسباني لويس اراجونيس مع اللاعب الكاميروني صأمويل إيتو بضجه كبيره، حين تواجه الطرفان في احدي مباريات ريال مايوركا الاسباني حيث عنّف اراجونيس لاعبه بطريقه قويه، لكن المشكله انتهت بسلام بعدما اعترف ايتو ان اراجونيس لم يتلفّظ بحقه باي تصريحات عنصريه.

كما عرف تاريخ المدرب بمشكله اخري مع النجم البرازيلي روماريو، حيث كان المدرب واللاعب يتناقشان خلال تدريبات فريق فالنسيا في موسم 1996-1997 وقال له "انظر في عيني" بحدّه.

شهد مشوار اللاعب الايطالي المثير للجدل، ماريو بالوتيلي، العديد من المشكلات خاصه حين كان لاعباً في فريق مانشستر سيتي حيث تشاجر مع مدربه مانشيني انذاك في اكثر من مناسبه، ولعل ابرزها حين تنازع الطرفان بشكل عنيف والتقطتهما عدسات وسائل الاعلام الانجليزيه، وكذلك حين رفض بالوتيلي الخروج من الملعب بعد اهداره بسذاجه احدي الفرص.

3. مارسيلو بيلسا يطرد لورينتي

اشتعلت قلعه اتلتيكو بلباو بعدما قام المدرب الارجنتيني مارسيلو بيسا بطرد المهاجم الاسباني فرناندو لورينتي خلال احد التدريبات، وشوهد اللاعب يغادر التدريبات في حدث لا يُنسي، واكدت اذاعه "كادينا سير" الاسبانيه ان المشكله بدات عندما وجّه بيلسا اللوم الي لورينتي علي "الاداء السلبي" في التدريبات، ليرحل اللاعب عن الفريق.

4. لويس فان غال واوسكار غارسيا

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا