برعاية

فالكاو: سأقاتل لأكون عنصراً مهماً في تشيلسي

فالكاو: سأقاتل لأكون عنصراً مهماً في تشيلسي

اكد مهاجم تشيلسي الانجليزي، الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا اليوم السبت، انه يود ان يصبح عنصراً مهماً مع “البلوز” الموسم المقبل.

وقال فالكاو، الذي انضم لتشيلسي علي سبيل الاعاره من موناكو الفرنسي، في مقابله نشرها موقع النادي الانجليزي الالكتروني: “لدي حافز كبير.. امامي تحدي اللعب في البريميرليغ، وانا استمتع كثيراً بهذه التجربه، واود تحقيق الفوز في تشيلسي، وان اكون مهماً في الفريق وان افوز بالدوري”.

وينضم المهاجم الكولمبي (29 عاماً)، الي النادي اللندني بعد موسم محبط مع مانشستر يونايتد، وبمهمه تتمثل في خلافه اسطوره “البلوز” الايفواري ديدييه دروغبا.

وفي تشيلسي، سيلعب فالكاو الي جانب زميله في المنتخب الكولومبي خوان جييرمو كوادرادو، الذي انضم الي نادي جنوب غربي العاصمه الانجليزيه خلال سوق الانتقالات الشتويه الماضي، قادماً من فيورنتينا الايطالي.

وقال “النمر الكولمبي”: “خوان لاعب يتمتع بمهاره كبيره، هو بحاجه الي قليل من الوقت كي يواصل التطور في هذا الفريق، ويصبح عنصراً مهماً، مثلما كان الوضع معه في ايطاليا، انه سريع وخططي، واعتقد ان هذا الموسم سيكون رائعاً بالنسبه له”.

واكد “تشيلسي يتمتع بمشجعين كثر في كولومبيا، الان في وجودي انا وخوان كوادرادو، سيشاهد كل مباراه 45 مليون شخص، انه فريق يتمتع بجماهيريه عريضه، ليس فقط في كولومبيا وانما في كل انحاء القاره”.

وسيتنافس فالكاو علي اللعب اساسيا مع الاسباني دييغو كوستا، الذي سبق وزامله في اتلتيكو مدريد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا