برعاية

ما بين الهجوم والتعاطف.. ردود أفعال المصارعين على طرد هوجان

ما بين الهجوم والتعاطف.. ردود أفعال المصارعين على طرد هوجان

لا تزال توابع طرد اتحاد WWE للاسطوره هوجان تلقي بصداها في اوساط المصارعة الحرة، وذلك علي خلفيه فضيحه "الحديث العنصري" الذي ادلي به هوجان لاحدي البرامج الاذاعيه في عام 2012، والذي تم الكشف عنه امس الجمعه في واقعه هزت عالم المصارعه الحره.

وتوالت ردود افعال المصارعين ما بين مهاجم او متعاطف مع هوجان او لا يصدق ما حدث معه من جانب اتحاد المصارعه التي قامت بطرده من الاتحاد في بيان رسمي مع اتخاذ بعض الاجراءات "الشديده الصارمه" ضده.

فمن جانبه اكد المصارع المحبوب دانيال براين علي انه شعر بالصدمه عندما سمع تلك الاخبار عن حديث هوجان العنصري، مؤكدا علي انه تعامل كثيرا مع هوجان ولم يكتشف مثل هذا الجانب العنصري من شخصيته ابدا طوال فتره عمله معه.

وتابع براين: يبدو انني رايت الجانب السيء من هوجان مؤخرا.. لا اصدق ما سمعته في التسجيل الصوتي الخاص به.

وقال المصارع مارك هنري، اقوي رجل في العالم، انه لم يتوقع اطلاقا ان تصدر مثل هذه الكلمات "العنصريه" من جانب "صديق عمره" في عالم المصارعه، وانه تالم كثيرا لسماع هذا الحديث الذي ادلي به.

واضاف هنري: انه متفق تماما مع ما فعلته WWE مع هوجان مؤكدا علي انه لا يمكن ان يتم دعم العنصريه او التعاطف مع تلك الكلمات باي شكل من الاشكال داخل اتحاد WWE.

كما عبر بوكر تي عن صدمته من هذه التصريحات مشيرا الي ان كلمه "زنجي" التي كررها هوجان في التسجيل يجب ان تحذف من قاموس اللغه الانجليزيه.

وقال بوكر تي: يجب ان يتحمل هوجان تبعات ما قاله في هذا التسجيل الصوتي.. هو من اقترف هذه الفضيحه لنفسه!

مات هاردي اتفق مع ما قاله بور كتي علي ضروره حذف كلمه زنجي من قاموس اللغعه الانجليزيه، مؤكدا علي ان هذه الكلمه اصبحت اشد عداونيه وكرها من اي كلمه اخري.

واعلن ميك فولي دعمه لهالك هوجان مؤكدا علي انه يتعاطف معه، وان هوجان ليس سيئا كما ينظر اليه الاخرون الان، ولكنه اشار الي انه ارتكب خطا كبيرا.

وكتب المصارع فيرجل، من اصول افريقيه، شهادته حول هالك هوجان مشددا علي ضروره عدم ظلم هذا المصارع الاسطوره.

واكد فيرجل علي ان هوجان قدّم له الكثير من المساعدات التي لم يكن لاي مصارع ان يقدمها له.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا