برعاية

5 لاعبين من روما يفشلون في دخول إندونيسيا

5 لاعبين من روما يفشلون في دخول إندونيسيا

(افي): منعت اداره شئون الهجره الاندونيسيه خمسه لاعبين من روما الايطالي، من دخول اراضيها للعب مباراة ودية اليوم السبت بمدينه جاكرتا، وذلك ضمن استعدادات الفريق لخوض غمار الموسم الجديد.

وذكرت مصادر من داخل الاداره ان الصربي آدم لياييتش والكولومبي فيكتور ايباربو والباراجوائي انطونيو سانابريا والايفواريان جيرفينيو وسيدو دومبيا، لم يتمكنوا من دخول الاراضي الاندونيسيه نتيجه لعدم امتلاكهم لتاشيرات دخول البلاد.

وعلق ايتالو زانزي، المدير الرياضي بنادي العاصمه الايطاليه، علي هذا الامر بقوله "تعرضنا لواقعه مؤسفه في المطار، حيث لم يتمكن خمسه لاعبين من دخول البلاد، وهم في طريقهم للعوده الي روما".

واضاف زانزي "انه لامر محبط خاصه بعد المجهود الكبير الذي بذلناه لنكون هنا"، مشيدا بحسب بيان النادي بالحفاوه البالغه من قبل الجماهير الاندونيسيه.

يذكر ان نادي روما قد وصل، في زيارته الاولي من نوعها، الي الاراضي الاندونيسيه امس الجمعه من اجل خوض مباراه وديه في ملعب جيلورا بونج كارنو ضمن جولته التحضيريه للموسم الجديد.

وشارك نادي روما، وصيف الدوري الايطالي، خلال الاسبوعين الماضيين في بطوله الكاس الدوليه للابطال التي استضافتها العاصمه الاستراليه ملبورن وفاز بها ريال مدريد الاسباني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا