برعاية

الملعب الرياضي القفصي:«قراره» على رأس الفريق وعجز بـ16 ألف دينار

الملعب الرياضي القفصي:«قراره» على رأس الفريق وعجز بـ16 ألف دينار

التامت مؤخرا باحدي الفضاءات العامه بمدينه قفصه الجلسه العامه الانتخابيه لفريق الملعب الرياضي القفصي والتي تمت علي شكل جلسه تزكيه لغياب اي منافس للقائمه الوحيده المرشحه والتي ضمت 13 مترشحا بحضور المحامي الناجي بن الحسين الزواري وعدلا الاشهاد الاستاذتان نجاح الحجلاوي وخديجه الرداوي.

وقد جاء في التقرير الادبي الذي تلاه الكاتب العام للفريق نبيل عبيد ان النتائج عموما لم تكن كارثيه بالرغم من الظروف التي مر بها النادي في ظل التجاذبات والصراعات التي شهدها الموسم الرياضي الفارط وقد بلغ عدد المجازين في كافه اصناف فرع كره القدم 124 لاعبا منهم 39 بالاكابر و20 بالاواسط و25 بالمدارس و20 للاصاغر و25 لصنف الاداني.

كما تضمن التقرير الادبي اشاره الي ان النادي يضم فرعا لرياضه الرقبي وفرعا لالعاب القوي الامر الذي دفع بالعديد من الحاضرين للتساؤل حول مصير هاتين الرياضتين في ظل عدم توفر ايه معطيات حولهما وحملت التوصيات مطالبه بضروره تدعيم الفريق بالزاد البشري المتاكد من خلال انتداب لاعبين قادرين علي تقديم الاضافه وخصوصا العمل علي ايجاد مصادر تمويل اضافيه للفريق.

اما التقرير المالي الذي تلاه امين المال امير الرضواني فقد تضمن ولاول مره تقريرا من الخبير العدلي تقوي الجعيدي يفيد بسلامه جميع المعاملات الماليه التي تمت جميعها عبر الكشوف البنكيه الواضحه التي لا لبس فيها. وقد جاء في التقرير المالي المقدم ان جمله المداخيل كانت في حدود 75697236د فيما كانت المصاريف في حدود 91647479د اي ان العجز المالي هو في حدود 15 مليونا.

بعد تلاوه قائمه الاسماء المرشحه تم المرور الي عمليه الاقتراع التي تمت في ظروف حسنه قبل ان يتم المرور الي الفرز الذي تم التصريح فيه بتكوين هيئه مديره جديده تتكون من كل من –عبدالوهاب قراره في خطه رئيس وخالد بلحوله-امير رضواني –الاخضر عليمي –اوس القطاري –نزار قوادريه –محسن السماوي –حسام موسي –كمال كريمي –عبد المناف عبود –نبيل لزيدي –حمزه بالليل واحمد دعاب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا