"ترويض النجوم".. المهمة الأصعب لبينيتيز

"ترويض النجوم".. المهمة الأصعب لبينيتيز

منذ ما يقرب من 9 سنوات

"ترويض النجوم".. المهمة الأصعب لبينيتيز

ورونالدو تحديدا من بين النجوم الذين يحبون "التدليل" من مدربيهم، الساعين دائما لجذب اضواء الاعلام لهم، واستقطاب عدسات الكاميرات.

الا ان رغبه "الدون" في تصدر صفوف اصطدمت فيما يبدو بعناد من المدرب الاسباني خليفه الايطالي كارلو أنشيلوتي، الذي اصطدم في اكثر من موقف بحامل الكره الذهبيه 3 مرات، سواء بتصريح او بتصرف اثناء المران.

ورغم ان بينيتيز يمتلك خبره تدريبيه اكتسبها علي مدار مسيره مستمره لاكثر من 20 عاما، درب خلالها فرقا كبري في اوروبا، فان الرجل لم يسبق له التعامل مع نجوم بحجم رونالدو، او الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونه.

وبعدما صرح بينيتيز بان رونالدو "من افضل لاعبي العالم" في حديث لصحيفه "اس"، بما يعني ان كريستيانو الحاصل علي الكره الذهبيه بالفعل "ليس الافضل علي الاطلاق"، عدل "رافا" عن رايه وقال لصحيفه "ماركا" مؤخرا، ان رونالدو هو سيد اللاعبين.

وخلال مران الفريق الملكي، لم يبد رونالدو راضيا عن الاسلوب الذي يخوض به مدربه الجديد التدريبات، واظهر اكثر من مره امتعاضه من بينيتيز لدرجه اتهامه بانه "يضطهد البرتغاليين"، في اشاره الي نفسه وزميليه فابيو كوينتراو وبيبي.

لكن اسلوب قياده بينيتيز للمران قد تكون اهون مشاكل رونالدو مع ريال مدريد، اذ ذهبت تقارير صحفيه الي ابعد من ذلك، مشيره الي ان المدرب سيعتمد علي بيل كعمود فقري لخط هجوم الـ"ميرينغي".

وتكهنت صحف اسبانيه ان ما وصفته بـ"تهميش رونالدو" لمصلحه بيل، سيكون خطرا علي اللاعبيْن الاثنين والمدرب والفريق في ان واحد، في ظل سعيه للعوده الي منصه التتويج بعد الخروج من الموسم الماضي خالي الوفاض محليا وقاريا.

الخبر من المصدر