برعاية

لوفرين: لماذا أنفق ليفربول 20 مليونًا لضمي من ساوثامبتون؟

لوفرين: لماذا أنفق ليفربول 20 مليونًا لضمي من ساوثامبتون؟

في ساوثامبتون كانت الاجواء افضل وساعدته علي التالق...

يسعي المدافع الدولي الكرواتي «ديان لوفرين» لاثبات احقيته في الانضمام لليفربول بتقديم اداء استثنائي في الموسم المقبل ومحو الفكره الباهته التي اُخذت عنه في الموسم الماضي، والاجابه علي اهم سؤال طرحه النقاد علي مدار الموسم الماضي «لماذا انفق ليفربول مبلغ 20 مليونًا لضمه من ساوثامبتون في صيف 2014؟».

صاحب ال26 عامًا دخل ضمن اسوا 10 صفقات الموسم الماضي 2015/2014 بعد ان كان ضمن افضل صفقات صيف 2013 حين انضم لساوثامبتون بخمسه ملايين استرليني قادمًا من ليون الفرنسي، وقد اعترف اللاعب بانه عاش ايامًا سيئه علي ملعب أنفيلد روود خلال الاشهر القليله الماضيه وفشل بالفعل في خلافه المدافع الانجليزي المعتزل «جيمي كاراجر»، لكنه عاقد العزم علي تقديم قصاري جهده لاثبات صحه وجهه نظر اداره الريدز في انفاق ذلك المبلغ الضخم للظفر بتوقيعه.

وعندما سئل عمًا اذا كان قادرًا علي تقديم نفس المستوي الذي قدمه مع ليفربول في فتره الاعداد للموسم الجديد، اجاب لوفرين قائلاً «نعم استطيع، انا واثق من اللعب بهذه الطريقه مره اخري، انا مستعد للموسم المقبل».

واضاف «ديان لوفرين ليس كل ليفربول، لا استطيع اللعب بمفردي نحن 11 لاعبًا، عندما يكون الفريق بحاله جيده اكون كذلك وعندما يكون الفريق سيئًا اكون كذلك، لست الوحيد الذي يواجه هذا الامر».

وواصل «اعتقد اننا بحاجه الي ان ننظر بطريقه اكثر حياديه للامور دون القاء اللوم وتوجيه اصابع الاتهام لشخص واحد بعينه، انا لا اتفق مع هذا، انا علي علم بما كان يُكتب عني من انتقادات في الصحف، ولا اريد الاستماع لما كُتب وما سيكتب مره اخري، نحن نريد ان نصبح فريق واحد، عندما نكون في حاله جيده جميعًا سوف نفعل كل شيء جيد معًا».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا