برعاية

أخبار الترجي الرياضي: المدب يحسم ملف «سوكاري» ومفاوضات عن بعد مع «يانيك»

أخبار الترجي الرياضي: المدب يحسم ملف «سوكاري» ومفاوضات عن بعد مع «يانيك»

مهمه شيخ الانديه التونسيه عسيره في كاس الكنفدراليه خاصه في ظل البدايه المتعثره امام «الاهلاويه» و«السواحليه». الترجي الرياضي سيدخل مواجهه «النسور» الماليه يوم السبت القادم في رادس وفي البال ضروره قلب الاوضاع اوعلي الاقل رد الاعتبار.

الترجيون اكدوا ان المسابقه القاريه في نسختها الحاليه لسيت من الاولويات وهو ما يجعل ابناء الفرنسي «انيقو» يلعبون بقيه لقاءات دور المجموعتين دون ضغوطات خاصه في ظل محدوديه الزاد البشري المتوفر في القائمه الافريقيه وانشغال اهل الدار ببناء فريق كامل الأوصاف وقادر علي كسب الرهان بمجرد الاعلان عن انطلاق البطوله المحليه في شهر سبتمبر القادم.

اشرنا في عدد سابق الي الكامروني «يانيك» (المصاب) تعنت ورفض فسخ عقده مع الترجي بصفه وديه طمعا في تعويضات ماليه. الترجيون دخلوا في مفاوضات مع «جوزاف» المتواجد حاليا في بلد «الانوار» من اجل مواصله العلاج. المعلومات التي بحوزتنا تفيد بان زياد التلمساني يبذل مجهودات كبيره في سبيل تسويه ملف «يانيك» وغلقه بصفه نهائيه.

ملف النيجيري «كينغسلاي سوكاري» معقد جدا ومتشعب. مصادرنا تؤكد ان الفريق سيحسم هذه القضيه نجم «النسور» النيجيريه لاقل من 20 عاما بمجرد ان يعود رئيس الجمعيه حمدي المدب من الخارج. بقي ان نشير الي ان فريقه السابق وهو «اينمبا» كان قد اكد بانه يعتزم الاخلال باتفاقه مع الترجيين وتسفير «سوكاري» الي القاره الاوروبيه اوالتفريط فيه الي ناد من القاره السمراء. عقد «سوكاري» مع شيخ الانديه التونسيه ممضي من طرف واحد وهو ما جعل القضيه مفتوحه علي اكثر من احتمال.

الترجي غير مهتم بكرير ولكن

اهل الثقه في الترجي اكدوا لـ«الشروق» ان ثقه الاطار الفني للنادي كبيره في الحراس الحاليين الذين يقودهم باقتدار الدولي بن شريفيه. الترجي يراهن علي معز وبحوزته سامي هلال وذلك في انتظار ان يحسم المدرب امره ويختار حارسا ثالثا وذلك من خلال التعويل علي بن شريفيه «الصغير » (حمزه) او القروي وهو حارس المنتخب الاولمبي. مصادرنا تؤكد ان الترجي غير مهتم بخدمات حارس جرجيس اشرف كرير في الوقت الراهن علي الاقل وهو راي صائب من وجهه نظرنا بحكم انه من الافضل ان يخصص المال حاليا لجلب مهاجم في مستوي تطلعات الترجيين. الفريق يعتبر ان الحصول علي توقيع مهاجم من الطراز الرفيع يتصدر الاولويات. اهل الدار ربطوا قنوات الاتصال مع اكثر من مهاجم اجنبي علي امل ايجاد ضالتهم في اقرب الاجال لكن دون تسرع خاصه ان المهاجم المرتقب لن يشارك باي حال من الاحوال في الكاس الافريقيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا