برعاية

أخبار النجم الساحلي:اليــوم السفــر الـــى مصـــر وعـــودة كـــوم بعــد شهريــن

أخبار النجم الساحلي:اليــوم السفــر الـــى مصـــر وعـــودة كـــوم بعــد شهريــن

محطه جديده تنتظر النجم في نهايه هذا الاسبوع حيث ينزل ضيفا مساء السبت علي الأهلى المصرى بملعب السويس الجديد وهو ثاني تحول للفريق بعد مباراه الجوله الماضيه في رادس ضد الترجي الرياضي. كل المؤشرات تفيد وتؤكد ان النجم سيخوض بعد غد اصعب لقاء له في هذه المجموعه. فكل من تابع لقاء الدربي المصري اتضح له جليا المستوي المرموق لهذا المنافس سواء من الناحيه الفنيه او البدنيه.

في حدود الساعه الـ11 من صباح اليوم تقلع الطائره المقله لفريق جوهره الساحل باتجاه مطار القاهرة الدولي حيث سيقضي الوفد ليلته في العاصمه المصريه قبل ان يواصل رحلته باتجاه مدينة السويس حيث ستكون اقامته بالعين السخنه.. وفد النجم المسافر اليوم يقوده نائب رئيس الجمعيه جلال كريفه علي امل ان يلتحق المدير التنفيذي حسين جنيح غدا بالفريق في حين ان التزامات مهنيه منعت رئيس الجمعيه رضا شرف الدين من التواجد الي جانب الفريق في هذه الرحله.

ازاء الغيابات العديده لاسباب صحيه تاديبيه ستقتصر مجموعه اللاعبين المشاركين في رحله اليوم الي مصر علي 18 لاعبا فقط وهم: ايمن المثلوثي ـ زياد الجبالي ـ غازي عبد الرزاق ـ صدام بن عزيزه ـ عمار الجمل ـ حمزه لحمر ـ عليه البريڤي ـ موزاس اوركوما ـ زياد بوغطاس ـ مروان تاج ـ هيثم بن سالم ـ امير العمراني ـ ايمن الطرابلسي ـ نضال سعيد ـ الخليل بانغورا ـ ايهاب المساكني ـ يوسف المويهبي وزياد السوسي.

من المقرر ان يخصص الاطار الفني مساء اليوم حصه تدريبيه لازاله ارهاق السفر وذلك في حدود الساعه السابعه مساء بملعب نادي بيتروجيت بالقاهره.

في ذات السياق يجري الفريق غدا حصه تدريبيه ثانيه علي الميدان الرئيسي لملعب السويس الجديد انطلاقا من الساعه السادسه مساء علما وان اداره الاهلي المصري اختارت نزل الموفامبيك لاقامه وفد النجم بمنطقه العين السخنه.

في الوقت الذي يستعد فيه الفريق للسفر الي مصر تواصل بقيه عناصر المجموعه تحضيراتها تحت اشراف المدرب المساعد عماد بن يونس المطالب بتاهيل بغداد بونجاح ودياغو ووجدي كشريده وفهمي قاسم وعلي العمري وحموده الشطي وعامر العمراني وياسين العمري.

من اجل تحفيز لاعبيه لمواجهه النجم الساحلي وعلي اثر فوزهم علي الزمالك المصرى مساء اول امس رصدت اداره الاهلي منحه قدرها 10 الاف جنيه وهو عامل علي ابناء فوزي البنزرتي ان ياخذوه بعين الاعتبار بعد غد السبت.

عمل كبير قام به محمد اللطيف مرافق النجم في اعداد الترتيبات الخاصه برحله اليوم الي مصر وكنتيجه لحسن المعامله والتعامل ابت سفاره مصر بتونس مشكوره الا ان تقدم اكراميه لوفد النجم تتمثل في اعفائه من الرسوم الموظفه علي التاشيرات وهي مبادره تذكر فتشكر علي امل ان تكون المعامله بالمثل مع فريق الاهلي المصري في لقاء الاياب بسوسه يوم السبت 8 اوت القادم.

ما انفكت جماهير الاهلي المصري تطالب الحكومة المصرية بالسماح لها بحضور قمه السبت القادم بين فريقها والنجم الساحلي وفي هذا الصدد كثفت من نداءاتها عبر مختلف وسائل الاعلام وعن طريق الفايسبوك مستشهده في ذلك بنجاح تنظيم المباريات الكرويه في تونس لعل اخرها لقاء النجم واولمبيك مرسيليا الذي دار في ظروف تنظيميه وامنيه رائعه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا