برعاية

توريه: ليفربول مع بينتيكي سيُهدد عرش تشيلسي

توريه: ليفربول مع بينتيكي سيُهدد عرش تشيلسي

من الافضل اللعب معه علي اللعب ضده..

وجه الحبيب كولو توريه تحذيرًا لمنافسي ليفربول علي الالقاب في الموسم المقبل، بتاكيده علي صعوبه مقاومه خط هجوم الريدز بالذات بعد انضمام المهاجم الدولي البلجيكي «كريستيان بينتيكي» من أستون فيلا هذا الاسبوع.

بينتيكي تنتظره زماله من نوع خاص مع مواطنه «اوريجي» المنضم حديثًا من ليل الفرنسي، هذا اذا عادت الاصابات المزمنه لمطارده دانيال ستوريدج للموسم الثاني علي التوالي.

وكلف بينتيكي صاحب الـ24 عامًا خزينه فريق انفيلد روود 32.2 مليون جنيه أسترليني كاحد اغلي الصفقات في تاريخ النادي جنبًا الي جنب الانجليزي أندرو كارول الذي كلف انتقاله من نيوكاسل يونايتد 35 مليون استرليني عام 2011.

وقال كولو توريه «بينتيكي لاعب عظيم، الوضع الراهن افضل بكثير بالنسبه لي، ان يلعب معي في نفس الفريق افضل من العب ضده فهو لاعب قوي جدًا، ونحن نعرف كل شيء عن صفاته الفنيه والتهديفيه، قوته العقليه والذهنيه مهمه للغايه».

واضاف بطل امم افريقيا 2015 مع منتخب كوت دي فوار «لعبت ضد بعض المهاجمين الجيدين لكنهم كانوا ضعاف الشخصيه وليسوا في نفس قوه بينتيكي الذهنيه والعقليه، انه يدافع عن نفسه في الملعب، وبغض النظر عما يحدث علي ارض الملعب من ضغوطات جماهيريه ورقابه دفاعيه يؤدي ما عليه».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا