برعاية

الشناوي.. من بطل موقعة "مبومبيلا" إلى أحد ضحايا القمة

الشناوي.. من بطل موقعة "مبومبيلا" إلى أحد ضحايا القمة

لاشك ان الجماهير هي ترموميتر لاداء اي لاعب ومؤشر لمستواه انخفاضاً او ارتفاعاً، فاذا كانت الجماهير راضيه عن لاعب اصبح بالنسبه لها هو الافضل في العالم، واذا انقلبت عليه صبت جام غضبها عليه.

في فريق الزمالك المصرى اسبوع واحد فقط شهد تحولات كبيره علي المستوي الجماهيري في تقييم مستوي الحارس الدولي أحمد الشناوي ما بين الاشاده الكبيره به، ثم انتقاده بشده.

في مباراه 11 يوليو الماضي ما بين الزمالك وأورلاندو بايرتس الجنوب افريقي علي ملعب الاخيره كان الشناوي بطلاً لموقعه استاد مبومبيلا في مدينه نيلسبريت فقد اشاد به المنافس قبل الزميل، بعدما نجح فعلياً في الحفاظ علي تقدم فريقه بالتصدي لاكثر من كره خطيره لاورلاندو، وقت ان كانت النتيجه هي تقدم الزمالك 2-1، وفي الدقائق الاخيره تالق الشناوي وانقذ اهدافاً محققه من بينها ضربه راس في الثواني القاتله لينقض عليها الشناوي وينقذها ببراعه.

بعثه النجم الساحلي التونسي تصل القاهره استعداداً لمواجهه الاهلي بالكونفدراليه

ظل الشناوي بطلاً للمشهد لدي عوده الفريق للاجواء المحليه مروراً بمباراه النصر – السهله نظرياً – وصولا الي مباراه القمه امام الاهلي.

حيث حملت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و "تويتر" الحارس احمد الشناوي وبعض لاعبي الفريق مسئوليه الخساره من المنافس التقليدي.

الشناوي تلقت شباكه هدفين بتوقيع مؤمن زكريا لاعب الاهلي احداهما كانت من تسديده من مسافه قريبه، والثانيه من ضربه حره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا